طبعاً هذا الابوذية مقصودة والشخص المقصود عسى أن يقرأها
انتهت من كون تنزل بيك لوياه ..
اردك لا تجي ويه العيد لو ياه ..
يلنك بالخواصر عفت لوياه ..
الهدم لو طخهن يهيضن عليه ..
طبعاً هذا الابوذية مقصودة والشخص المقصود عسى أن يقرأها
انتهت من كون تنزل بيك لوياه ..
اردك لا تجي ويه العيد لو ياه ..
يلنك بالخواصر عفت لوياه ..
الهدم لو طخهن يهيضن عليه ..
حلوه
شكرا لك![]()
تخبل ...
فراكك هدني ولا خله بيه ابد حيل
وياهو اشكيله يكلي يستاهل والف حيل
كلما تدوس على گلبي اكولن بعد حيل
دوس وخلي الوجع يزداد بيه
قسم الوداع..
اليوم أعلن اغلاقي التام والكامل ،
لصفحات الماضي
ونسأل الله تعالى أن يبدلنا خير ،
و نسأل الله تعالى أن لا نرى في من كانوا أحبتنا السوء
ويشهد الله أننا نتمنى لهم كل ما كنا نتمناه من خير البدايات حتى وإن خاننا النصيب في منتصف الرحلة فنحن لا نخون الود في النهايات
.......................
"في بَعض الأحيان لا نحتاج إلى شخص ينصحُنا، بقدر ما نَحتاج إلى شخص يسمعُنا ، يحتوينا "