النتائج 1 إلى 8 من 8
الموضوع:

نهاية قصة

الزوار من محركات البحث: 177 المشاهدات : 868 الردود: 7
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    صديق فعال
    فرانز كافكا
    تاريخ التسجيل: February-2022
    الدولة: بغداد الحب والسلام
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 517 المواضيع: 6
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 918
    آخر نشاط: منذ 7 ساعات

    نهاية قصة

    طبعاً هذا الابوذية مقصودة والشخص المقصود عسى أن يقرأها
    انتهت من كون تنزل بيك لوياه ..

    اردك لا تجي ويه العيد لو ياه ..
    يلنك بالخواصر عفت لوياه ..
    الهدم لو طخهن يهيضن عليه ..

  2. #2
    مشرفة منتدى حواء
    تاريخ التسجيل: January-2024
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 8,562 المواضيع: 1,603
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 11261
    مزاجي: مبتهج
    أكلتي المفضلة: البرياني_ مقلوبه
    موبايلي: كلاكسي
    آخر نشاط: منذ 8 ساعات
    حلوه
    شكرا لك

  3. #3
    صديق فعال
    فرانز كافكا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبة كرز مشاهدة المشاركة
    حلوه
    شكرا لك
    من ذوقك الراقي

  4. #4
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: March-2024
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 1,112 المواضيع: 26
    التقييم: 2632
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد
    تخبل ...

  5. #5
    مشرفة قسم اللغات والثقافات الاخرى
    غروب الشمس
    تاريخ التسجيل: June-2021
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 9,226 المواضيع: 507
    صوتيات: 28 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 15822
    مزاجي: هادئه
    آخر نشاط: منذ 5 دقيقة
    فراكك هدني ولا خله بيه ابد حيل
    وياهو اشكيله يكلي يستاهل والف حيل
    كلما تدوس على گلبي اكولن بعد حيل
    دوس وخلي الوجع يزداد بيه

  6. #6
    صديق فعال
    فرانز كافكا
    قسم الوداع..
    اليوم أعلن اغلاقي التام والكامل ،
    لصفحات الماضي

    ونسأل الله تعالى أن يبدلنا خير ،
    و نسأل الله تعالى أن لا نرى في من كانوا أحبتنا السوء
    ويشهد الله أننا نتمنى لهم كل ما كنا نتمناه من خير البدايات حتى وإن خاننا النصيب في منتصف الرحلة فنحن لا نخون الود في النهايات

  7. #7
    مشرفة قسم اللغات والثقافات الاخرى
    غروب الشمس
    .......................

  8. #8
    صديق فعال
    فرانز كافكا
    "في بَعض الأحيان لا نحتاج إلى شخص ينصحُنا، بقدر ما نَحتاج إلى شخص يسمعُنا ، يحتوينا "

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال