كيف لتلك الكلمات ان توصف هكذا مشاعر
تلك الانوثة المُكللة بالحب الدافئ
استاذنا الرميثي
أهلاً معطرة بعطر النسرين تليق بعبورك الأنيق![]()
شهلحساس روعه
ما أروع النـص،
وما أجمله عِندَ تخيلَّ المَشهد
مَحبـةً يا نـور
.
كلمـات مليانة حنان وحب وتسعد القارئ وتنعشة
لروحچ الراحة والسعادة نورتنـا![]()
وغرقت في هواك ِ
معلقا آمالي
اتلمس من شفاهكِ
الاحمر القاني
وبعض العطر
من جورية انفاسكِ
حتى حبست انفاسنا
عطر الورود المعلقة
على يمينك
حين ارتميتِ لأجد
نفسي التي قد هوت
بين يديكِ
وكالطير ترفرف حولنا
خيالات لقائنا
لتشفي جراحات الغياب
بنظرة عينيكِ
.................
اسهبت في الكتابة
وانا احلم في ما قرأته
هنا...
كالحلم .. تدور وتدور بفستانها الاحمر الحريري .. فتعلق قلوب الحائرين ..عاجزين عن فهم قداسة الحب .. تائبين في محراب العشق
لتعود بهم ..كلماتك لتغدقهم بالنعيم
نور ..حرفك اليوم يصرخ بنا نحو الحب .. وهذا ما نخشاه ما اروعكِ..
فقط لكي أعجبك
اتخيل كيف تتأملني..!
بذاك البريق الذي في عينيك
فـهو بمثابة دليل للتائهين
كيف تمسح على شعري بيدك الحنون
كم مساحة حبي في قلبك
.
.
.
روعه ...روعة ....روعة ....
Fantastic![]()
ستبقين في الصدارة يانور
طالما جمعتي بين الحنان والحُب والدعاء والخوف..
وهذهِ من أبلغ تعابير المحبة..
بعض النصوص لها سبعة أرواح
يتلقفها الجسد ويضمها..
بنشوة.. كبيرة..
وكما قيل..
كُل الرفاق أحبة..
إلا من راهنَ على نجاتك
هذا عزيز الروح..
لكِ أطيب الأُمنيات..
التعديل الأخير تم بواسطة أبو ملاك ; 28/March/2024 الساعة 1:55 pm