صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22
الموضوع:

موضع الجراحات.. بقلمي..

الزوار من محركات البحث: 2119 المشاهدات : 3916 الردود: 21
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: August-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,594 المواضيع: 38
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 17684
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات

    T3007 موضع الجراحات.. بقلمي.. إضغط على مفتاح Ctrl+S لحفظ الصفحة على حاسوبك أو شاهد هذا الموضوع

    فوق موضع الجراحات
    وعدنا بعضنا.. ألف مرة
    أن نترأّف ببعضنا..
    وأن نستعيرَ من حياتنا
    بعض الفرح..
    الذي إنسّلَ كحفنةِ رملٍ
    تسللت من أصابعنا..!
    وأن نجمع بهلع ما يمكننا جمعهُ
    من الأمل والحب والدهشة والضحكات
    والأحاديث المُعلبةِ بالشجن..
    تبًا للوقت الخطأ..
    والمَكان الخطأ..
    والشخص الخطأ..
    ولسيلِ مكالماتكِ الفائتة
    التي وجدتها في هاتفي الغافي..!
    تبًا للأشياء التي ينتزعها منا العمر إنتزاعاً
    التصورات والآراء..
    الذكريات القديمة..
    النظرات الجديدة..
    المجموعة اللامتناهية من البشر
    بحلوهِم وسُمّهم..!
    تبًا للمشاعر التي تموت بلا عزاء..
    والخسارات التي لا نكسب منها تعويض..
    والتجارب التي نخوضها ولا نستوعب ..!
    الجراح التي تضل بلا ضَماد..
    الذهن الشارد كنخلةٍ قديمة
    تقفُ عند منزلٍ قديم..!
    تباً للآثار المتشابكة بين الظِلال والأجساد..
    للعوائق الصلبة التي تمنع الوصول..!
    للنسيان الذي أنسانا الوجوه..
    للحقيقة المدفونة تحت الرماد..
    لعَتبة الباب التي وقفنا عندها
    رغم أن الباب لا يستحق الطرق..!
    تباً للرعشةِ التي جاءت قبل موعدها..
    الرغبة الأخيرة المؤجلة..
    الاندفاعات المركونة على الأرصفة..
    نوبات الحزن القاسية
    التي يُخلفّها فقدان الأهل..!
    الشغف الذي أنتهى تماماً في النقاش..
    للجزء الضئيل في القلب الذي لازال ينبض..!
    للكتابات التي يكتبها شخص ما
    ويقرأها شخص ما في عالمٍ آخر..
    تباً لأنني أكتب الآن حكايات
    كحكايات الغُرباء في محطات القطار..!

    بقلمي / أبو ملاك..

  2. #2
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,387 المواضيع: 17,605
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90514
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 2 دقيقة
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    عاشت ايدك ابو الاضلاع

  3. #3
    من اهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    عاشت ايدك ابو الاضلاع
    شبسرعة قريتها

  4. #4
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ملاك مشاهدة المشاركة
    شبسرعة قريتها
    قابل اتهجة

  5. #5
    من اهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    قابل اتهجة
    أنت صورة تبقى صافن سنة يلا تكتب شي..

  6. #6
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ملاك مشاهدة المشاركة
    أنت صورة تبقى صافن سنة يلا تكتب شي..
    مو انتظر الرجفة تروح يالا اكتب

  7. #7
    مشرفة منتدى التصميم
    ⊱زنــوشــه⊰
    تاريخ التسجيل: October-2022
    الدولة: العراق - ديوانيه
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 4,943 المواضيع: 245
    صوتيات: 7 سوالف عراقية: 66
    التقييم: 15911
    مزاجي: متقلب
    المهنة: طالبه جامعية✨Accounting✨
    أكلتي المفضلة: pizza. Hamburger
    مقالات المدونة: 8
    عاشت ايدك حلوو

  8. #8
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    ليش هذا التطريز الحلو خافيه علينا
    يااخي انفعل وانفجر وطلع الدرر
    عاشت ايدك مبدع وراقي
    ابو ملاك

  9. #9
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,460 المواضيع: 409
    التقييم: 20684
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ملاك مشاهدة المشاركة
    شبسرعة قريتها
    جان خاتل وراك
    انتة تكتب وهوة يقرة
    ومن رفعتها رأسا رد عليك
    بينما غيرك من يكتب
    هو يتأمل الصورة ويقرة الكلمات
    وبعدين يرد من كَلبة

    ابو ملاك العزيز
    خاطرة جميلة مليئة بالعواطف والاشجان

  10. #10
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
    جان خاتل وراك
    انتة تكتب وهوة يقرة
    ومن رفعتها رأسا رد عليك
    بينما غيرك من يكتب
    هو يتأمل الصورة ويقرة الكلمات
    وبعدين يرد من كَلبة

    ابو ملاك العزيز
    خاطرة جميلة مليئة بالعواطف والاشجان
    انت ليش تتحارش
    ومن اجيب طاريك تجيني سوزان
    تكلي عوف الولد بحالة اله تخلو يطفر
    يلعمي هو يتحارش متصدك






    كيفتلها هاي مال ولد مو

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال