النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

ما سببناه لأنفسنا

الزوار من محركات البحث: 63 المشاهدات : 537 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: April-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 2,462 المواضيع: 497
    التقييم: 4155
    آخر نشاط: منذ 19 دقيقة

    ما سببناه لأنفسنا

    عندما نستغل طيبة انسان او نخون صديق او نسخر من شخص طيب .. وما شابهها من الأذيه بحق القلوب الصادقه فلا عجب حينها ان تزداد القلوب القاسيه وينتشر الفساد .
    هذا ما سببناه لأنفسنا ...
    فلان لا يتقبل الاعتذار .
    اب طماع يطلب مهر مبالغ فيه لأبنته .
    شركة تحتال على عملائها .
    كل هئولاء اعماهم الشيطان بسبب افعال شياطين الأنس غالباً .
    هل تغيرت بسبب شخص قام بأذيتك ؟

    أحمد الغيثي

  2. #2
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    أي والله تغيرت من صدام واتباعه
    بس الحمد لله رجعت الى طبيعتي بفضل الله
    نحن احيانا نضعف امام اذية بعضهم ونظل نتصرف عكس القانون والانسانية
    وسبب ضعفنا عدم الثقافة . المفهومية .؟
    لكن حسب اصولنا اوجذورنا القوية من الايمان بالله فسرعان مانعود للطريق الصحيح
    شكرا لك يامبدع

  3. #3
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    أي والله تغيرت من صدام واتباعه
    بس الحمد لله رجعت الى طبيعتي بفضل الله
    نحن احيانا نضعف امام اذية بعضهم ونظل نتصرف عكس القانون والانسانية
    وسبب ضعفنا عدم الثقافة . المفهومية .؟
    لكن حسب اصولنا اوجذورنا القوية من الايمان بالله فسرعان مانعود للطريق الصحيح
    شكرا لك يامبدع
    ثبتنا الله جميعاً على الطريق الصحيح

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال