صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 25
الموضوع:

منشول صارلي شهر - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 409 المشاهدات : 1936 الردود: 24
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,350 المواضيع: 17,601
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90246
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    طريقة ناجحة بشروطها مثلا من يطلع راسه من تحت الغطاء تدريجيا ليس بسرعة
    واذا نشلته قوية يضع قطرات من الفكس مع الماء
    راح تنزل كل البكتريا الجرثومية من رئتيه وخشمه وحتى دمه يصفى
    فقار اذا سويتها
    راح يطلع كل زنجار البارود وتراب الصحاري من على جلد وجهك
    وتصير جنك سهير رمزي ابشبابها
    جائز اول ساعة من تطلع للشارع اصدقائك مايعرفونك بس يشبهون عليك
    يكولون هذا منو
    لبلبة لوفقار .
    خاف اسويها وانجطل

  2. #12
    مشرفة قسم اللغات والثقافات الاخرى
    غروب الشمس
    تاريخ التسجيل: June-2021
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 9,211 المواضيع: 507
    صوتيات: 28 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 15768
    مزاجي: هادئه
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    وهذني الاعشاب موجودات بالعراق

    شنو مربى داشين
    و مربى الزنجبيل
    اتوقع موجود ....


    دار الصين قرفة


    زنحبيل
    .....
    معلقة مربي ... نوع من معلقة صغيرة يستعملونها للنوع من اكلات الصباحية مربا

  3. #13
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهــــد مشاهدة المشاركة
    هاذي مو نشله عندك حساسية، لأن النشلة بالزايد تبقى اسبوع.
    اخذ ابرة بيتاكورت.
    صدگ اخبار الرعشة الي بيدك.
    صاير عندك واهس بالامراض.
    اخاف من الابر
    لأن ولد يمنه ضربو ابرة مال فلاونزا
    وجان يودعها


    الرعشة
    كمت اخذ حبوب مال فيتامين B 12
    وراحت تقريبا
    بس من اشوف وحدة حلوة ترجع الرجفة

  4. #14
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افول مشاهدة المشاركة
    اتوقع موجود ....


    دار الصين قرفة


    زنحبيل
    .....
    معلقة مربي ... نوع من معلقة صغيرة يستعملونها للنوع من اكلات الصباحية مربا
    تقصدين مربى لو الملعقة

  5. #15
    مشرفة قسم اللغات والثقافات الاخرى
    غروب الشمس
    [QUOTE=فقار الكرخي;9520925]تقصدين مربى لو الملعقة[/QQUOTE

    انسی مربی
    ...
    الکمیة قصدي كانت

  6. #16
    احساس شاعر
    [QUOTE=افول;9520931]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    تقصدين مربى لو الملعقة[/QQUOTE

    انسی مربی
    ...
    الکمیة قصدي كانت
    هسة فهمت
    ولازم تختارين نوع الجائزة
    كاتبها بنهاية الموضوع

  7. #17
    مراقبة
    ARCANE
    تاريخ التسجيل: October-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 50,372 المواضيع: 7,019
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 10
    التقييم: 54724
    مزاجي: زفتيشن
    المهنة: AN
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    اكل شلغم
    والله لو تعرف الفوائد البيه

  8. #18
    مراقبة
    ARCANE
    واذا عندك حساسية فـ العلاج الافضل هو علاجات الانتي هستامين
    اكثر شي الدايفنهيدرامين
    او اي علاج مشابه اله اسأل الصيدلاني

    الشفاء العاجل صديقنا

  9. #19
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    اذكر النشلة اذا عصت بعربنا شفتهم اشلون يعالجونها بلا حبوب ولادكتور
    .................
    1- تجيب قدر(جدر) صغير اوسطل ابكيفك
    2-تجلب بطانية اولحاف او اي غطاء حتى لوخاولي
    .............
    العملية
    مادام الماء حار ويبخر .انت شتسوي تخلي راسك وكانك تريد تغطه بالسطل
    يعني تدنك قريب على البخار وتتغطى بالبطانية تصير اشلون تنور وعليه غطى عن المطر
    وتبقى على هذة الحالة مكرفص ومتغطي الى عشر او ربع ساعة
    كون خشمك يشبع بخار كلش
    ملاحظة
    انا جربتها والحمد لله فالحالة شوية بيها صعوبه من ناحية الحرارة والتعرق تشعر كانك مختنق
    ويجب ان تتحمل لاتخرج راسك الا تشبع ضيم وهذا الضيم يعتبر ضريبة
    ومنها للشفاء ان شاءالله
    واذا عندك سؤال اواستفسار اتفضل
    سهلة العملية
    هاي ذكرتني بأيام كورونا
    بس فعلاً طريقة ناجحة ١٠٠٪

  10. #20
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    اخاف من الابر
    لأن ولد يمنه ضربو ابرة مال فلاونزا
    وجان يودعها


    الرعشة
    كمت اخذ حبوب مال فيتامين B 12
    وراحت تقريبا
    بس من اشوف وحدة حلوة ترجع الرجفة
    ديربالك من فيتابين ب 12 عنده عداوة قوية مع الكلى

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال