صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 30
الموضوع:

سؤال للبنات

الزوار من محركات البحث: 652 المشاهدات : 2356 الردود: 29
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى

    سؤال للبنات


    هذا السؤال
    حبيت اسئل بي البنات
    ليش هاي الايام
    المذيعات والممثلات والبلوكرات
    واغلب البنات بهذا الشكل
    يعني هذا المنظر بي جمال لو شنو ؟؟


  2. #2
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    الرميثي السؤال مو الي بس لعبة روحي

  3. #3
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,721 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90917
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 18
    رائج الان..فترة من الزمن ويختفي مثل اهواي شغلات صارت وراحت..
    هي اذا حابه تعدل فهذا جزء من حريتها مو شرط اني وانت نشوفه حلو ..الاهتمام لنفسها اولا

  4. #4
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    تاريخ التسجيل: September-2012
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 23,382 المواضيع: 932
    صوتيات: 66 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 438060
    مزاجي: الحمد لله على كل حال :)
    مقالات المدونة: 1
    اهلا استاذ

    هذا اللي بالصورة شي مبالغ بي واي شي مبالغ بي مو حلو
    الجمال بالاعتدال

  5. #5
    سماحة كراميل
    سَرَادِيب العِشْق
    تاريخ التسجيل: October-2013
    الدولة: القلب في بوظبي ساكن ..
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 19,687 المواضيع: 722
    صوتيات: 21 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 22925
    مزاجي: مشكلتك انك قلب حساس ..
    المهنة: أقطف النجوم
    موبايلي: S20+
    مقالات المدونة: 9
    كل انسان وحر ببراطمه

  6. #6
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,094 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 497 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 88841
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 2
    انت ليش ضايج

    صيحولي فقار

  7. #7
    مراقب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    الرميثي السؤال مو الي بس لعبة روحي
    هههههه
    اني مرة من المرات راجعت دكتورة بالمستشفى
    شفتها تشبه الي بالصور فعلا لعبت نفسي ههههه

  8. #8
    مراقب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    رائج الان..فترة من الزمن ويختفي مثل اهواي شغلات صارت وراحت..
    هي اذا حابه تعدل فهذا جزء من حريتها مو شرط اني وانت نشوفه حلو ..الاهتمام لنفسها اولا
    يا ست اكو مثل عند الناس يقول
    اكل ما يعجبك والبس ما يعجب الناس
    لان الاكل هذا خاص بالانسان نفسه
    ولكن الملبس والمظهر هذا حتى الناس تشوفه
    فلازم نلبس ما يعجب الناس واذواقها

  9. #9
    مراقب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دُعےـــآء مشاهدة المشاركة
    اهلا استاذ
    هذا اللي بالصورة شي مبالغ بي واي شي مبالغ بي مو حلو
    الجمال بالاعتدال
    ام عباس لو أراويك صورة من السبعينيات مثلا
    او الستينيات وأراويك صورة من هذا الزمان
    انتي لوحدكِ راح تتأملين صورة ذاك الزمان
    مع الاعجاب والانبهار
    لان تحسين بيها اناقة ومتانة ورزانة
    تكاد تكون مفقودة في هذا الزمان
    ولذلك يقولون عليه ايام الزمن الجميل

  10. #10
    مراقب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سورين مشاهدة المشاركة
    كل انسان وحر ببراطمه
    بس لا انتي مبرطمة مثلهن ههههه

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال