صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 12 3
النتائج 21 إلى 27 من 27
الموضوع:

غيــثُ حـــبٍ...~ - الصفحة 3

الزوار من محركات البحث: 428 المشاهدات : 2381 الردود: 26
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #21
    صديق فعال
    تاريخ التسجيل: July-2012
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 573 المواضيع: 31
    التقييم: 1624
    يقولون إن العوض يأتي دائماً على هيئة طمأنينة، وأنتِ اليوم تصفين تلك الطمأنينة بأجمل صورها.
    دمتما لبعضكما ربيعاً لا يذبل، ووطناً آمناً لا يضيق.

  2. #22
    بــقايا .. حُلــم
    تاريخ التسجيل: June-2015
    الدولة: قلب أمي
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 24,997 المواضيع: 295
    صوتيات: 48 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 45048
    مزاجي: مثل وضع العراق كل لحظة بحال
    أكلتي المفضلة: خبز يابس
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 3
    كأنكِ لم تكتبي كلماتٍ، بل أنزلتِ مطراً على قلب القارئ.في نصكِ شعرتُ أن الغيث ليس حباً فحسب، بل حياةٌ تعود بعد جدبٍ طويل.
    دام هذا المطر في قلبكِ، فما أجمل القلوب حين يزهر فيها الربيع

    تاليا لقلبك السرور

  3. #23
    عشرينية بنكهـة آلثمانين
    آيَٺنْ
    تاريخ التسجيل: September-2019
    الدولة: ίɴ My world ♥
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,659 المواضيع: 45
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 9366
    مزاجي: ريَلُآڪڛ
    المهنة: ȘτUɖεɴτ
    أكلتي المفضلة: εȘ¢λɴɖεƦ κλßλß
    موبايلي: :)ίpħΘɴ pƦΘ11
    مقالات المدونة: 35
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے مشاهدة المشاركة
    أُكرّر إعجابي به وكأني أقرؤه لأول مرة



    تاليا

    أنصح به للعزاب
    اقرأه ثلاث مرات يومياً قبل الطعام

  4. #24
    عشرينية بنكهـة آلثمانين
    آيَٺنْ
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزائري مشاهدة المشاركة
    يقولون إن العوض يأتي دائماً على هيئة طمأنينة، وأنتِ اليوم تصفين تلك الطمأنينة بأجمل صورها.
    دمتما لبعضكما ربيعاً لا يذبل، ووطناً آمناً لا يضيق.
    ممتنة جداً لعبق المرور الراقي
    أدام الله لك السعادة

  5. #25
    مراقب
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 96,657 المواضيع: 20,668
    صوتيات: 4721 سوالف عراقية: 663
    التقييم: 78042
    مزاجي: جادح
    موبايلي: OPPO A54
    آخر نشاط: منذ 5 ساعات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ مشاهدة المشاركة
    أنصح به للعزاب
    اقرأه ثلاث مرات يومياً قبل الطعام
    بعد رمضان هههههه

  6. #26
    عشرينية بنكهـة آلثمانين
    آيَٺنْ
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى مشاهدة المشاركة
    كأنكِ لم تكتبي كلماتٍ، بل أنزلتِ مطراً على قلب القارئ.في نصكِ شعرتُ أن الغيث ليس حباً فحسب، بل حياةٌ تعود بعد جدبٍ طويل.
    دام هذا المطر في قلبكِ، فما أجمل القلوب حين يزهر فيها الربيع

    تاليا لقلبك السرور
    فعلاً غيث ليس حياً فحسب بل حياة تعود بعد الكثير من المعاناة
    ممتنة جداً لمرورك

  7. #27
    عشرينية بنكهـة آلثمانين
    آيَٺنْ
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے مشاهدة المشاركة
    بعد رمضان هههههه
    أعزمني على عرسك

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 12 3
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال