صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12 345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 50
الموضوع:

سؤال حول الديچ - الصفحة 3

الزوار من محركات البحث: 716 المشاهدات : 3332 الردود: 49
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #21
    من أهل الدار
    ابو هيلين
    تاريخ التسجيل: November-2014
    الدولة: العراق - بصرة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 11,540 المواضيع: 53
    صوتيات: 4 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 13665
    مزاجي: زاحف نحو المعرفه
    المهنة: QC Engineer -third party
    أكلتي المفضلة: خبز يابس باحضان أمرأة
    آخر نشاط: منذ 4 ساعات
    مقالات المدونة: 94
    خوية زوج الديج و المسؤولية تخلي وقته منضبط

  2. #22
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    لا هذا ديج كيكي
    مال زينة ماتوقع يصلي
    تصور حتى من يشوف دجاجة
    يدير وجهة
    عندي خوش فكرة بس كون اطبقها
    اول الليل اغلق منكار الديج
    شدة بشريط لاصق
    وبالسبعة الا خمسة الصبح
    اكعد افتحه .
    من اتصير بالسبعة الصبح اكيد كان الليل كله مخنوك
    فراح ايعوعي مجبور
    وتخلص قضيتك
    اخذ كلامي وصير شاطر على مود ترتاح

  3. #23
    ومزاجه من تسنيم
    تاريخ التسجيل: February-2021
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,980 المواضيع: 91
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 21856
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    عندي خوش فكرة بس كون اطبقها
    اول الليل اغلق منكار الديج
    شدة بشريط لاصق
    وبالسبعة الا خمسة الصبح
    اكعد افتحه .
    من اتصير بالسبعة الصبح اكيد كان الليل كله مخنوك
    فراح ايعوعي مجبور
    وتخلص قضيتك
    اخذ كلامي وصير شاطر على مود ترتاح
    اذا يكعد بالسبعه الا خمسة المن جايب ديج بعد

  4. #24
    ومزاجه من تسنيم
    خويه انته يرادلك دجاجه تقاقي ع راسك 24 ساعه سالفة الديج تعبانه هذا يصلي وينام الفجر

  5. #25
    من أهل الدار
    Live without pretending
    تاريخ التسجيل: February-2014
    الدولة: Iraq/Ramadi
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 10,854 المواضيع: 138
    التقييم: 5688
    مزاجي: الحمدلله
    المهنة: أستاذه
    أكلتي المفضلة: ...
    موبايلي: …
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد
    وعليكم السلام اذا الموضوع جد
    ف اكو بأعدادات الصوت مقسمة نغمة الاشعارات،المنبه،الرنين تگدر تنصي الاشعارات وتكعد ع منبه عادي

    شنو نوع فونك
    اني تلفوني اصلا صامت بس المنبه يدگ عادي ..

  6. #26
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,350 المواضيع: 17,601
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90246
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 4 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hani Yaqoub مشاهدة المشاركة
    خوية زوج الديج و المسؤولية تخلي وقته منضبط
    خوية هذا مو مال مسؤولية
    دجاجة وقفص وكتاكيت

  7. #27
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    عندي خوش فكرة بس كون اطبقها
    اول الليل اغلق منكار الديج
    شدة بشريط لاصق
    وبالسبعة الا خمسة الصبح
    اكعد افتحه .
    من اتصير بالسبعة الصبح اكيد كان الليل كله مخنوك
    فراح ايعوعي مجبور
    وتخلص قضيتك
    اخذ كلامي وصير شاطر على مود ترتاح
    جاوبك علاوي

  8. #28
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ آلبصـرآويـﮯ مشاهدة المشاركة
    خويه انته يرادلك دجاجه تقاقي ع راسك 24 ساعه سالفة الديج تعبانه هذا يصلي وينام الفجر
    مجاي الكة دجاجة بيها خير

  9. #29
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وَتِــيـن ﮩ مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام اذا الموضوع جد
    ف اكو بأعدادات الصوت مقسمة نغمة الاشعارات،المنبه،الرنين تگدر تنصي الاشعارات وتكعد ع منبه عادي

    شنو نوع فونك
    اني تلفوني اصلا صامت بس المنبه يدگ عادي ..
    اكو بعض البرامج تنبيهاتها مهمة وماكدر اسوي
    الاشعارات صامت

  10. #30
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    جاوبك علاوي
    انت غير تريد تكعد بالسبعة
    افتح منكارة الا خمسة وروح ركض للفراش بعد قايق اتصير بالسبعة
    واكعد كليا .
    ها .. انحلت مشكلتك لولا

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12 345 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال