مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد مشروع مد أنبوب نفط عراقي للعقبة

المصوتون
12. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم أؤيد والحكومة لها حساباتها لمصلحة العراق

    3 25.00%
  • أرفض ..

    7 58.33%
  • الأفضل هو الحزام والطريق مع الصين فقط

    2 16.67%
  • اتحفظ

    2 16.67%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 23 4
النتائج 31 إلى 32 من 32
الموضوع:

انبوب النفط العراقي عبر الأردن للعقبه..(موضوع مع استطلاع) - الصفحة 4

الزوار من محركات البحث: 123 المشاهدات : 2180 الردود: 31
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #31
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ȺӀì βąҍӀì مشاهدة المشاركة
    والله يخوي تاريخ العراق مظلم ودموي ،، كأن الله خلق الفتن جميعها بالعراق فقط ،، والكلام عن تاريخ العراق راح يفتح جروح كثيرة
    السياسة مقيتة يا صديقي ،،
    صدقت ابوحسين واكثر المشاكل من كتّاب التاريخ
    منهم لصالح النظام ومنهم للصالح العام والاخذ من الطرفين يخلق مشكلة
    لابارك بكل كاذب منافق على وجه الطبيعية

  2. #32
    بــقايا .. حُلــم
    تاريخ التسجيل: June-2015
    الدولة: قلب أمي
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 24,988 المواضيع: 295
    صوتيات: 48 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 45045
    مزاجي: مثل وضع العراق كل لحظة بحال
    أكلتي المفضلة: خبز يابس
    آخر نشاط: منذ 27 دقيقة
    مقالات المدونة: 3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    صدقت ابوحسين واكثر المشاكل من كتّاب التاريخ
    منهم لصالح النظام ومنهم للصالح العام والاخذ من الطرفين يخلق مشكلة
    لابارك بكل كاذب منافق على وجه الطبيعية
    شنسوي قسمتنه بعد ،،
    تحياتي صقر الغالي

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 23 4
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال