بــقايا .. حُلــم
تاريخ التسجيل: June-2015
الدولة: قلب أمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 24,995 المواضيع: 295
صوتيات:
48
سوالف عراقية:
0
مزاجي: مثل وضع العراق كل لحظة بحال
أكلتي المفضلة: خبز يابس
آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي
استمرار ملوك الاردن بملكهم يعتمد على فساد حكومة العراق وكل مسؤول من رئيس الى وزير صاحب قرار عراقي
لابد وان يذلوه بشيء اما يفتحون له حساب بنكي واما يغرونه باشباه ام فهد .؟ كلزمة .؟
............
وان نجحت خطة الانبوب الله لايسويها سوف يكون البعثي من رغدة واتباعها اكبر مليونيرية
ونحن نبقى نفس مصدر رزقنا لاتصعد رواتب موظفينا وعمالنا ويكون كل الخير والفائدة الى حكومة الاردن
وويروح الملك كل شهر الى بريطانية للعب القمار وشعبه يكون اشبه باسياد لنا .
.............
صدام حسين اعطى الى ملك الاردن عشرة تالاف دولار .راح الملك بيهن يلعب اقمار تاليها خسرهن وباع طائرته الخاصة
ورجع عبري .
صدام هو الي جان ينطي للاردن نفط بمبالغ زهيدة والشعب كاتله الجوع ..
اذكر مرة حجيت بالنت ويه اردني يكلي من جان صدام .. البانزين رخيص والحياة حلوة .. لدرجة انو حكومة الاردن رادت ترفع الضرائب على الشعب .. هددهم صدام وقتها انو يقطع عنهم النفط ولهيج بطلوا .. هذا الكلام بلسان واحد اردني .. شلون ما يحبوه ويمجدوه
ملك الاردن معروف عنه يلعب اقمار وشعبه يعرفه .. هو مستفاد من تطبيعه لاسرائيل واطاعت امريكا