هنا بين كلماتك سحر يا نور
ولن يكون للكلمات كل هذا السحر
ان لم يخطها اديم القلب ..
مع تحياتي![]()
ياجمال حروفج عاشت ايدج قلبي![]()
هـو الي يحصلة شرف معرفة نور
تنـور ححياتة وتبهجة شي اكيد
نص تتطاير منه الفراشات
عشتِ![]()
حروف وكلمات تعبق بالحب
وروعة الإحساس الصادق
دمتِ بخير![]()
نور ... تتسامى كل المعاني الخالدة في المحبة ... امام حروفك
هناك الامل والشوق والحنين
تأسرين من ينصت لنسماتك
وتعبثين بخفة كأجنحة خلقت من الورد .. تتألقين كالنجوم ويسطع نجمك كل مرة تكتبين هنا
احب القراءة لكِ ايتها الشغوفة
بانتظار جديدك المميز![]()