صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 23 4
النتائج 31 إلى 36 من 36
الموضوع:

طلب مساعدة للتخلص من النمل - الصفحة 4

الزوار من محركات البحث: 224 المشاهدات : 2537 الردود: 35
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #31
    احساس شاعر،سفير الحب والسلام
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,423 المواضيع: 17,605
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90712
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    هسة انت كل الطرق سويتها ومافادت
    انا مرة في مكان اجرت شقة ورى فترة شفت النمل بيها بشكل مرعب وعجيب
    سويت كل الطرق ورشيت انواع المبيدات مافاد .
    شنو سوييت .
    اشتريت كيلو شكر واختاريت مكان بعيد عن غرفتي وفراشي
    واخذت صم شكر .ووضعته في ذاك المكان المختار وبقيت بالشقة ثلاث شهور
    ماشفت نملة رغم الملايين
    اشوفهن يمشن بخط معوج ذهابا وايابا على حبات الشكر مويمّي اشعليه بيهن .
    ولما استخدمت هاي الطريقة ارتاحيت
    بس انه اكلك كل شهر اشتري كيلو شكر لهن . يستاهلن بس كون يبعدن عني
    جرب حتى تشكرنا .
    بشرفك انوب اكعد ادفع خاوة للنمل

  2. #32
    احساس شاعر،سفير الحب والسلام
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed.dh مشاهدة المشاركة



    بعدين ارجعلك فقوري الوردة
    انتظر حلولك
    لأن من انطيتني حل للستلايت
    طلع عندي القمر وداشوف لعبات وادعيلك

  3. #33
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    بشرفك انوب اكعد ادفع خاوة للنمل
    هذا ردك يدل على انه لامسوي سميت ولاراش مبيدات وقد يكون نملة نملتين
    وانت مكبر السالفة
    اشلون عرفناك .
    لان شراء السميت والمبيدات هم تعتبر خاوة ونفس المبلغ
    اخر حل
    روح الى سوك الغزل واشتري آكل النمل اعتبره بزون بالبيت وهو ينظفلك

  4. #34
    احساس شاعر،سفير الحب والسلام
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    هذا ردك يدل على انه لامسوي سميت ولاراش مبيدات وقد يكون نملة نملتين
    وانت مكبر السالفة
    اشلون عرفناك .
    لان شراء السميت والمبيدات هم تعتبر خاوة ونفس المبلغ
    اخر حل
    روح الى سوك الغزل واشتري آكل النمل اعتبره بزون بالبيت وهو ينظفلك
    وداعتك جبت وسويت
    ولما ايست نشرت طلب المساعدة
    انت حلولك كلها عنيفة

  5. #35
    مراقب
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 96,721 المواضيع: 20,669
    صوتيات: 4722 سوالف عراقية: 663
    التقييم: 78311
    مزاجي: جادح
    موبايلي: OPPO A54
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    انتظر حلولك
    لأن من انطيتني حل للستلايت
    طلع عندي القمر وداشوف لعبات وادعيلك

  6. #36
    احساس شاعر،سفير الحب والسلام
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed.dh مشاهدة المشاركة

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 23 4
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال