صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 14 من 14
الموضوع:

حجم الخط .بالكتابة - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 165 المشاهدات : 1214 الردود: 13
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    مراقبة
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 9,491 المواضيع: 67
    التقييم: 19881
    مزاجي: غائمة المزاج ..
    آخر نشاط: منذ 4 يوم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    هسة انت خطج ايضا موواضح هم يتعب القارء
    اللون وردي باهت يتموج مع بياض الصفحة
    يعني اذا طرحتي موضوع مطول او كتبتي مدونة
    راح تخسرين كثير من القراء يمرون ع الصفحة ويشكروج ويطلعون
    وبس
    مايقرون بشكل عميق يتعبون
    شكرا لحضورك المميز وردة
    .



    خطي حجمة ممتاز واللون صحيح باهت قليلاً
    ولكن انت ايضاً اللون عندك قوي ومزعج بعض الشيء
    مثل م قلت من قبل لكل عضو حرية الاختيار
    م يناسبه ويراه مناسب لغيره كذلك
    وبخصوص التعمق
    لا اريد ان يتعمق الناس في كلماتي ممكن يتعبون اكثر
    الافضل لهم يقرأون كلماتي بسرعة (:

    الشكر لك ايضا




    .

  2. #12
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة.. مشاهدة المشاركة
    .



    خطي حجمة ممتاز واللون صحيح باهت قليلاً
    ولكن انت ايضاً اللون عندك قوي ومزعج بعض الشيء
    مثل م قلت من قبل لكل عضو حرية الاختيار
    م يناسبه ويراه مناسب لغيره كذلك
    وبخصوص التعمق
    لا اريد ان يتعمق الناس في كلماتي ممكن يتعبون اكثر
    الافضل لهم يقرأون كلماتي بسرعة (:

    الشكر لك ايضا




    .
    وردة انت محقة
    الظاهر كلنا نريح احدهم ونظلم الاخر
    نسال الله الرحمة والمغفرة
    شكرا للوردة وردة

  3. #13
    مراقب
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 96,657 المواضيع: 20,668
    صوتيات: 4721 سوالف عراقية: 663
    التقييم: 78042
    مزاجي: جادح
    موبايلي: OPPO A54
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات
    شنو رأيك باللي يشارك هيج مثلاً:
    معلومات الموضوع

    او هيج:
    معلومات الموضوع

    او هيج
    معلومات الموضوع


    انت تدور طلايب

  4. #14
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed.dh مشاهدة المشاركة
    شنو رأيك باللي يشارك هيج مثلاً:
    معلومات الموضوع

    او هيج:
    معلومات الموضوع

    او هيج
    معلومات الموضوع


    انت تدور طلايب
    انت ذبيت طعم لمشكلة وتكلي تدور طلايب
    ...............
    اذا شفت واحد يكتب مثل( معلومات الموضوع))........... اشتكي عليه واطالب بمعاقبته

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال