صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24
الموضوع:

تصرفات كلنا سويناها ونشتاقلها - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 62 المشاهدات : 967 الردود: 23
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    مساعد المدير
    الوردة البيضاء
    تاريخ التسجيل: February-2013
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 258,856 المواضيع: 73,692
    صوتيات: 23 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 97443
    مزاجي: الحمدلله على كل حال
    المهنة: معلمة
    أكلتي المفضلة: دولمه - سمك
    موبايلي: SAMSUNG
    آخر نشاط: 4/November/2025
    مقالات المدونة: 1
    أحلى وأجمل ذكريات
    كلها مسويتها
    أيام وذكريات جيل الطيبين
    عاشت ايدك عل موضوع

  2. #12
    مراقبة
    ARCANE
    تاريخ التسجيل: October-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 50,372 المواضيع: 7,019
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 10
    التقييم: 54724
    مزاجي: زفتيشن
    المهنة: AN
    آخر نشاط: منذ 56 دقيقة
    اللي مسويتها بس مال اغني يم المروحة الشحن، وشعري يطير و اغني احس روحي اليسا

    شكراً علي

  3. #13
    مراقب
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 96,656 المواضيع: 20,668
    صوتيات: 4721 سوالف عراقية: 663
    التقييم: 78040
    مزاجي: جادح
    موبايلي: OPPO A54
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    شكد طيبة
    نورت
    + دبس ودهن حر




    أما هاي شفت البلاوي منها
    مرة الوالدة تحفظني بجدول الضرب ثالث إبتدائي اعتقد
    تخلي السچينة على الچولة لما تصير حمرة دم

    وبكل مرة اجاوب غلط، انلسع لسعة من هاي الزينة
    تگلي 2×3 اگلها 6
    تگلبها 3×2 اصفن بوجهها هههههههه
    طبعاً معذور بعدني ما واصل لجدول 3
    المشكلة النتيجة هي هي

    أثرها باقي بيدي اليسرى لحد الآن
    وصلت خامس إبتدائي حافظ جدول 11 وياهن

    بحيث اذا جابت الچولة وخلتها يمنا معناها أكو مصيبة


    خليتنا نفتح دفاتر عتيچة
    الله لا يردها

  4. #14
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,096 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 497 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 88864
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawsanmahmoud مشاهدة المشاركة
    أحلى وأجمل ذكريات
    كلها مسويتها
    أيام وذكريات جيل الطيبين
    عاشت ايدك عل موضوع
    نورتي ست

  5. #15
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOOR‌ مشاهدة المشاركة
    اللي مسويتها بس مال اغني يم المروحة الشحن، وشعري يطير و اغني احس روحي اليسا

    شكراً علي
    مروحة شحن هاي جديدة
    بس الحركة محسوبة على جيلنا ميخالف
    نورتي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے مشاهدة المشاركة
    + دبس ودهن حر




    أما هاي شفت البلاوي منها
    مرة الوالدة تحفظني بجدول الضرب ثالث إبتدائي اعتقد
    تخلي السچينة على الچولة لما تصير حمرة دم

    وبكل مرة اجاوب غلط، انلسع لسعة من هاي الزينة
    تگلي 2×3 اگلها 6
    تگلبها 3×2 اصفن بوجهها هههههههه
    طبعاً معذور بعدني ما واصل لجدول 3
    المشكلة النتيجة هي هي

    أثرها باقي بيدي اليسرى لحد الآن
    وصلت خامس إبتدائي حافظ جدول 11 وياهن

    بحيث اذا جابت الچولة وخلتها يمنا معناها أكو مصيبة


    خليتنا نفتح دفاتر عتيچة
    الله لا يردها
    ياويله اللي مايحفظ كلنا هيج

    هسه وييين

  6. #16
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026




















  7. #17
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة



















    خوش تلعب دعابل

  8. #18
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    خوش تلعب دعابل
    بس كون احسن من فقار وهذا يكفي
    كضاها فقار (سبع قبقات)

  9. #19
    من أهل الدار

    هاي اللعبة هواي حبيتها ولحد الان اتمنى العبها
    بس ماموجودة يمكن ذكرتني بيها

  10. #20
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    تاريخ التسجيل: September-2012
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 23,382 المواضيع: 932
    صوتيات: 66 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 438060
    مزاجي: الحمد لله على كل حال :)
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة

    هاي اللعبة هواي حبيتها ولحد الان اتمنى العبها
    بس ماموجودة يمكن ذكرتني بيها
    دوامة .. بس مو مثل هاي مالتنا .. بلاستيك ومرتبة هواي لعبت بيها ولهسه اتمنى موجودة عندي اشتاقيتلها

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال