صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 25
الموضوع:

للعباس ع بصوتي

الزوار من محركات البحث: 2518 المشاهدات : 4827 الردود: 24
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    مشرف مُنتدَى الشّعرِ الشّعبي
    تاريخ التسجيل: December-2015
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,923 المواضيع: 205
    التقييم: 9398
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات

    للعباس ع بصوتي

    السلام عليكم وعظم الله لكم الاجر .. بناءا على رغبة ادارة المنتدى تم تسجيل قصيدة ( اينخلة اللبديتي بن الطفيل ) والمنشورة حصريا في المنتدى في محرم الماضي
    رابط موضوع القصيدة كتابة لمن لا يفتح له الفيديو ادناه
    https://www.dorar-aliraq.net/showthread.php?t=1265521


    القصيدة بصوتي ادناه

  2. #2
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,727 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90940
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ 6 دقيقة
    مقالات المدونة: 18
    السلام عليك يا ابو الفضل العباس ورحمة الله وبركاته..
    عظم الله لكم الاجر والثواب استاذ خالد
    حقيقة القصيدة رائعة جدا وكبيرة بمعانيها ومن اروع ما قرأت لك ..احسنت العمل
    وفقك الله لكل خير ودمت بكل خير

  3. #3
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    الله مااروع القصيدة ومااروع الالقاء
    الحماس تولد عندي من ربع القصيدة
    حفظك الله وقواك يامبدع
    احلى ماباليوم مروري على قصيدتك البديعة
    شكرا لك

  4. #4
    مساعد المدير
    الوردة البيضاء
    تاريخ التسجيل: February-2013
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 258,856 المواضيع: 73,692
    صوتيات: 23 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 97443
    مزاجي: الحمدلله على كل حال
    المهنة: معلمة
    أكلتي المفضلة: دولمه - سمك
    موبايلي: SAMSUNG
    آخر نشاط: 4/November/2025
    مقالات المدونة: 1
    قصيدة جميلة جداً بكلماتها وأدائها الصوتي
    عاشت ايدك شاعرنا المبدع
    دمت بخير وعظم الله أجرك

  5. #5
    ومزاجه من تسنيم
    تاريخ التسجيل: February-2021
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,989 المواضيع: 91
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 21888
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    اتسائل شنو كان احساسك وانت تكتب كلمات القصيدة. شلون اجت ابالك نخلة مريم!
    وفقك ابا الفضل عليه السلام
    استاذ خالد

  6. #6
    مساعد المدير
    ام محمد
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: روح إيليا وشمس الشموس
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 68,956 المواضيع: 1,102
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 200620
    مزاجي: I do not care about anyone
    المهنة: Graduate without appointment
    أكلتي المفضلة: دولمة
    آخر نشاط: منذ 33 دقيقة
    مقالات المدونة: 19
    قصيدة رائعة
    في ميزان حسناتك ان شالله
    بوركت

  7. #7
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الدولة: تونس الخضراء
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 11,044 المواضيع: 868
    التقييم: 8916
    مزاجي: الحمد الله
    أكلتي المفضلة: مشاوي
    موبايلي: Nokia
    آخر نشاط: منذ 21 ساعات
    مقالات المدونة: 2
    الله ع الإبداع في ميزان حسناتك وعظم الله أجركم

  8. #8
    من المشرفين القدامى
    ملاك القتال
    تاريخ التسجيل: April-2013
    الدولة: حيثما انت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 10,230 المواضيع: 139
    صوتيات: 22 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 25487
    مزاجي: انما بذكر الله تطمئن القلوب
    المهنة: الامومة.. الاجمل على الإطلاق
    أكلتي المفضلة: باقيا الطعام
    موبايلي: صرصر
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 31
    سلمت يمينك التي كتبت..و جعلها الله في ميزان حسناتك ..عظم الله لكم الاجر بمصاب سيد الشهداء ابا عبدالله الحسين ع

  9. #9
    صديق جديد
    تاريخ التسجيل: July-2024
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 56 المواضيع: 0
    التقييم: 143
    مزاجي: ايجابي
    آخر نشاط: 10/July/2025
    مقالات المدونة: 1
    السلام عليك يا ابو الفضل العباس
    قصيده رائعه والقاء رائع...
    عظم الله لكم الاجر والثواب

  10. #10
    مشرف مُنتدَى الشّعرِ الشّعبي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    السلام عليك يا ابو الفضل العباس ورحمة الله وبركاته..
    عظم الله لكم الاجر والثواب استاذ خالد
    حقيقة القصيدة رائعة جدا وكبيرة بمعانيها ومن اروع ما قرأت لك ..احسنت العمل
    وفقك الله لكل خير ودمت بكل خير
    عظم الله اجورنا واجوركم بذكرى استشهاد ابي الفضل العباس .. شكرا لذائقتك النقية دمت بخالص الود

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال