صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
الموضوع:

الفراغ

الزوار من محركات البحث: 258 المشاهدات : 1703 الردود: 13
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: April-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 2,462 المواضيع: 497
    التقييم: 4155
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة

    الفراغ

    كيف نكون قريبين من الله تعالى وبعضنا يقضي وقت الفراغ بالاستماع للأغاني والنظر للحرام . لم نعتد على التواصل مع من يفهمنا من الاقارب والاصدقاء وخصوصاً من هم بعمر ٢٧ فما فوق . الشيطان يوجهنا لقضاء الوقت بصورة خاطئه . اجدادنا كان همهم العمل من سن صغير والزواج في سن مبكر لذلك لم يكونوا يقضوا وقتهم في فعل ما يُغضب الله تعالى .
    الفراغ مصيبه
    عندما لا اجد ما افعله اقرأ اي كتاب في المنزل او اشاهد مقاطع فيديو للمتعلمين المثقفين .
    الفراغ مصيبه لمن لا يعرف كيف يقضيه بصوره مناسبه .
    أحمد الغيثي
    التعديل الأخير تم بواسطة المختبيء تحت المطر ; 1/August/2024 الساعة 3:40 pm
    اخر مواضيعيالشوك حولنانظرة اليهود لأنفسهمهل الأستاذ شاهر طيب ؟الشريك المناسبالله عليم بحالنا

  2. #2
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    اي والله الفراغ قاتل اللذة والفائدة
    ونوبات اشوف واحد يفر ابخشمه من الفراغ
    لويحك بأذنه .
    شكرا لك الاستاذ احمد

  3. #3
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    اي والله الفراغ قاتل اللذة والفائدة
    ونوبات اشوف واحد يفر ابخشمه من الفراغ
    لويحك بأذنه .
    شكرا لك الاستاذ احمد
    العفو اسعدني تواجدك

  4. #4
    من أهل الدار
    ذاك اليوم صاحبي يسولف
    ايكول كنت فارغ ماعندي شيء وصافن ومرت بقرة بالشارع ماادري اشلون وشفيني مسكتها من ذيلها
    يقول
    رفستني وصارت الضربة مابين رجليه
    فيقول
    الظهر والدنيا حارة جدا وماكو واحد بالشارع
    صرت اتقلب (اتبرغث بالتراب) وساعة الا رجعت قوتي ولاواحد ساعدني
    سالته ليش مسكت ذيلها
    يقول كنت فارغ ماعندي شيء اسويه .

  5. #5
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    ذاك اليوم صاحبي يسولف
    ايكول كنت فارغ ماعندي وصافن ومرت بقرة بالشارع ماادري اشلون وشفيني مسكتها من ذيلها
    يقول
    رفستني وصارت الضربة مابين رجليه
    فيقول
    الظهر والدنيا حارة جدا وماكو واحد بالشارع
    صرت اتقلب (اتبرغث بالتراب) وساعة الا رجعت قوتي ولاواحد ساعدني
    سالته ليش مسكت ذيلها
    يقول كنت فارغ ماعندي شيء اسويه .
    هههه ضحكتني السالفه

  6. #6
    من أهل الدار
    فـوضـى ꨄ
    تاريخ التسجيل: July-2012
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 24,575 المواضيع: 767
    صوتيات: 30 سوالف عراقية: 5
    التقييم: 43919
    مزاجي: تافه جداً
    أكلتي المفضلة: •_•
    موبايلي: •_•
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    مقالات المدونة: 26
    اني اعرف وحدة عمرها 26 كانت عايشة بجميع الفراغات الى ان انتبهت على نفسها وسوتلها حساب خطابة تتقرب بيه لربها

  7. #7
    queen
    تاريخ التسجيل: May-2022
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 8,684 المواضيع: 38
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15042
    مزاجي: الحمدلله
    المهنة: طالبة جامعية
    أكلتي المفضلة: دولمة
    مقالات المدونة: 4
    صدك الفراغ مصيبة ضروري الإنسان يلتهي باي شي ولا انو يكون فارغ لان حيل يكون مؤذي هلشعور

  8. #8
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيـــل مشاهدة المشاركة
    اني اعرف وحدة عمرها 26 كانت عايشة بجميع الفراغات الى ان انتبهت على نفسها وسوتلها حساب خطابة تتقرب بيه لربها
    الحمدلله. الانسان يجب دائما ان يحاسب نفسه ولا يهملها . من الجيد ان يستغل الانسان فراغه فيما يفيد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقوشة مشاهدة المشاركة
    صدك الفراغ مصيبة ضروري الإنسان يلتهي باي شي ولا انو يكون فارغ لان حيل يكون مؤذي هلشعور
    كلامك صحيح اختي .

    شكراً لمروركن الداعم يا اخواتي

  9. #9
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيـــل مشاهدة المشاركة
    اني اعرف وحدة عمرها 26 كانت عايشة بجميع الفراغات الى ان انتبهت على نفسها وسوتلها حساب خطابة تتقرب بيه لربها
    رحيل
    مافتهمت شنو خطابة
    حساب لالقاء الخطابات لو خطبة رجل وامراة
    خوش سالفة بس كون توضحيها

  10. #10
    مراقبة
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 9,491 المواضيع: 67
    التقييم: 19881
    مزاجي: غائمة المزاج ..
    آخر نشاط: منذ 4 يوم
    .







    ايقنت منذ فترة ان الفراغ لا يأتي
    ألا الذي يريد وقته ان يكون فراغاً
    بيد كل انسان ان يشغل نفسه
    ان يعمل شيء من لا شيء
    مثل م تفضلت القراءة مفيدة ولكن ليست دائمآ
    على الشخص ان يقسم وقته بين الشغل والراحه
    مثلا ابحث عن وظيفة او أفتح مشروع يشغلك
    ليس شرطاً ان يكون المشروع كبيراً ولكن يشغل وقتك
    ويبعدك عن كثير من الأمور الحياتية
    وانا عن نفسي اشتغلت من الصفر
    الانشغال لا يحتاج جهد كبير، فقط قليلاً من الصبر
    واتمنى من الجميع فعل هذه الخطوة لاني رأيت تغييرًا كبيراً
    من ناحية وقت الفراغ والإعتماد على النفس والانشغال


    وللعلم وقت الفراغ احياناً نعمة (:


    تقبل مروري












    .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال