صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 89
الموضوع:

اشبيها عود السافره .. ؟؟؟

الزوار من محركات البحث: 249 المشاهدات : 3445 الردود: 88
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,247 المواضيع: 294
    التقييم: 26281

    اشبيها عود السافره .. ؟؟؟

    اخواني الأعزاء ، الأخ صقر مضروب بوري ، وذَب يوره بالنساء السافرات ، وهو لو تصحله وحده صاكه ، چان اتقدملها واخذها ، ويعوف ابو التخلف ..




    گلي فدوه ارجوك گلي ..
    اشبيها عود السافره ..؟؟؟
    وليش عَنها الناس تحچي ..
    وبالتخلف تنقره .. ؟؟؟
    ردت تشحذ من اجلها ..
    من شفتها امحمَره ..
    احنه في حالة تطور ..
    شنهي ماتدري اشجَرَه ؟!!
    خويه عَرس من جديد ..
    وصير فرحان وسَعيد ..
    واخذ وحده امعتبَره ..

    عاااااا

    5/9/2024

  2. #2
    ومزاجه من تسنيم
    تاريخ التسجيل: February-2021
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,980 المواضيع: 91
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 21856
    آخر نشاط: منذ 4 ساعات
    خوية شبيك انته صدكني ينكلب عشريني وحتى جناحات الصقر يكسهرن ويروحلها زحف

    بس لايزعل ويجي هاد علينا من امريكا

  3. #3
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ آلبصـرآويـﮯ مشاهدة المشاركة
    خوية شبيك انته صدكني ينكلب عشريني وحتى جناحات الصقر يكسهرن ويروحلها زحف

    بس لايزعل ويجي هاد علينا من امريكا
    هههه
    لا مايزعل ..

    نورت ..

  4. #4
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ آلبصـرآويـﮯ مشاهدة المشاركة
    خوية شبيك انته صدكني ينكلب عشريني وحتى جناحات الصقر يكسهرن ويروحلها زحف

    بس لايزعل ويجي هاد علينا من امريكا
    هذا التحليل صحيح ابوحسين
    وعكس هذا كذب
    ههههههه

  5. #5
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    هذا التحليل صحيح ابوحسين
    وعكس هذا كذب
    ههههههه


  6. #6
    من أهل الدار
    حيدر مااعرف اكتب شعر مثلك واجاوبك بالشعر
    ..........
    الله وكيلك ذكرتني يمكن كانت حورية وفالته من الجنة الله اعلم
    حيدر تدري متى ولماذا تثبت مثل هذة الصور في بالك
    هاي ابحالة اتشوف جميل بشكل خاطف ولم تتقرب منه ايظل مثل حسرة ابكلبك
    انصحك من تمشي ببغداد اتحجب والبس مناضر سود احسن الك .

  7. #7
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    حيدر مااعرف اكتب شعر مثلك واجاوبك بالشعر
    ..........
    الله وكيلك ذكرتني يمكن كانت حورية وفالته من الجنة الله اعلم
    حيدر تدري متى ولماذا تثبت مثل هذة الصور في بالك
    هاي ابحالة اتشوف جميل بشكل خاطف ولم تتقرب منه ايظل مثل حسرة ابكلبك
    انصحك من تمشي ببغداد اتحجب والبس مناضر سود احسن الك .
    اي لازم اغض النظر ..

    نورت ..

  8. #8
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,721 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90917
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ 44 دقيقة
    مقالات المدونة: 18
    الله الله ..عشت
    حبيت ال "امعتبَره"بس بصراحه كوه قريتها

  9. #9
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    الله الله ..عشت
    حبيت ال "امعتبَره"بس بصراحه كوه قريتها

    نورتِ ..

  10. #10
    ومزاجه من تسنيم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    هذا التحليل صحيح ابوحسين
    وعكس هذا كذب
    ههههههه
    ياريت تاخذ حيدر وياك تمشيه ع البحر فد شهر .. بس خايفين يچلب هناك ومايرجع

صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال