صفحة 15 من 17 الأولىالأولى ... 51314 151617 الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 164
الموضوع:

بوجور .thank you .ثنكيو - الصفحة 15

الزوار من محركات البحث: 2837 المشاهدات : 9978 الردود: 163
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #141
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,247 المواضيع: 294
    التقييم: 26281
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي نعناع مشاهدة المشاركة
    ربما لانك تسكنين في امريكا ولم تمر عليك هذه المفردات الجنوبية الجميلة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤرفين 'ۦ ' مشاهدة المشاركة
    شنو يعني thank you
    رُبما لأنك تسكن في القُرى والأرياف
    ولم تمر عليك هذه المفردات الإنگليزيه ..
    عااااا

    وين راح مورفين ..

  2. #142
    queen
    تاريخ التسجيل: May-2022
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 8,684 المواضيع: 38
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15042
    مزاجي: الحمدلله
    المهنة: طالبة جامعية
    أكلتي المفضلة: دولمة
    مقالات المدونة: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دُعےـــآء مشاهدة المشاركة
    تدرون انه لهسه ماأدليت دلوي بالموضوع

    من رأيي يااصدقاء ان الشخص بكيفه يكول بونجور ثانكيو مادام هو مامأذي احد بكلامه
    فخليه براحته ..

    المهم كامسميدا على الموضوع
    اتفق وياج

  3. #143
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    تاريخ التسجيل: September-2012
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 23,382 المواضيع: 932
    صوتيات: 66 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 438060
    مزاجي: الحمد لله على كل حال :)
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقوشة مشاهدة المشاركة
    اتفق وياج
    فديت اليتفق وياي يابعد چبدي

  4. #144
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,721 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90917
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ 50 دقيقة
    مقالات المدونة: 18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دُعےـــآء مشاهدة المشاركة
    تدرون انه لهسه ماأدليت دلوي بالموضوع

    من رأيي يااصدقاء ان الشخص بكيفه يكول بونجور ثانكيو مادام هو مامأذي احد بكلامه
    فخليه براحته ..

    المهم كامسميدا على الموضوع
    الناس تنتحس من يمها ما ادري شجاها

  5. #145
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دُعےـــآء مشاهدة المشاركة
    فديت اليتفق وياي يابعد چبدي
    حبيب قلبي

  6. #146
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 10,702 المواضيع: 886
    صوتيات: 32 سوالف عراقية: 7
    التقييم: 13339
    مزاجي: نرجسي
    المهنة: engineering
    أكلتي المفضلة: حليب وجاي
    موبايلي: طابوكه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haidar Iraq مشاهدة المشاركة



    رُبما لأنك تسكن في القُرى والأرياف
    ولم تمر عليك هذه المفردات الإنگليزيه ..
    عااااا

    وين راح مورفين ..
    ههههههههههههه اتفق اني على گد حالي يا دوب اعرف اقره

  7. #147
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤرفين 'ۦ ' مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههه اتفق اني على گد حالي يا دوب اعرف اقره


  8. #148
    مدير المنتدى
    تصبحون على خير
    كعدوني بالخمسه ونص

  9. #149
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    تصبحون على خير
    كعدوني بالخمسه ونص
    وانتِ من اهل الخير ..

  10. #150
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    تصبحون على خير
    كعدوني بالخمسه ونص
    مثل ماگالت سوزان ..

صفحة 15 من 17 الأولىالأولى ... 51314 151617 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال