صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17
الموضوع:

نعناع والصقر العراقي ..

الزوار من محركات البحث: 145 المشاهدات : 1681 الردود: 16
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,247 المواضيع: 294
    التقييم: 26281

    نعناع والصقر العراقي ..

    السلام عليكم ..
    ___________________________

    م/ نعناع والصقر العراقي ..
    ___________________________

    بما إنهُ نعناع والصقر العراقي ..
    ( ايحرگون اعصاب سوزان ) ..

    من خلال النقاشات .. قررنا بما هو آت ..
    حذف الردود التي تتعلق في كُل مايخص ،
    الحفره ، والبعث ، والرفحاوي ، وسَوفَ نَجعل قلوبهم ، عباره عن قَلبٌ داوي ، وهذا الأمر ينطبق على صقراوي ، وكذلك على نعناوي ، لأنهم يُحبونَ الطلايب واللغاوي ، وسوزان لاتُريد المشاكل ، والتحدث في الزيتوني والصحراوي ، فَنحنُ لسنا في ساحة حَرب ، وكما يُقال ، اجاك الذيب اجاك الواوي ، وكُلٌ منهما ، لايُجيد سوى طَورٌ واحد ، فالصقر العراقي يُجيد الطور البعثاوي ، والنعناع يُجيد الطور الرفحاوي ، والأعضاء والزوار ، يستمعون مُجبرين إلى سماع هذه الأطوار الحزينه والبلاوي ، وفي سياق هذه الكلمات ، لابُدَ لنا ان نستذكر الشاعر عادل إمام ، عندما قال ، فين ايامك يطهطاوي ..

    عااااا

    يُنفذ هذا الأمر من تاريخ صدوره ..

    10/9/2024





    هامش/ اتريدون اتحرگون اعصاب سوزان مووو ؟
    بسيطه أني الكم ..

  2. #2
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    بما ان القرار متعجرف وجاء من اجل رفع المتعة والاثارة وحجب الفائدة عن الاعضاء
    فعليه اذا حذف احد ردودي اومواضيعي اكعد ركبة ونص الى مواضيعك واقلبها مناحة
    واخلي المنتديات الاخرى تأخذك عبرة لما اعتبر
    خلي ردودنا على وضعها واستر على ردودك احسلها من الضياع
    ينفذ هذا القرار
    حسب مزاجك تريد نعمل به الان
    لوتبطل من النحيش ضدنا الخيار لك واعذر من انذر .
    التوقيع رفحاوي عينه مكحلة

  3. #3
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,807 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59537
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 4
    هههههههه
    صدگ
    والله ملينا ..من النگرة والطلايب...نريد أجواء سلام هادئة بعيدة عن المشاحنات ..

  4. #4
    queen
    تاريخ التسجيل: May-2022
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 8,689 المواضيع: 38
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15071
    مزاجي: الحمدلله
    المهنة: طالبة جامعية
    أكلتي المفضلة: دولمة
    مقالات المدونة: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار القانوني مشاهدة المشاركة
    هههههههه
    صدگ
    والله ملينا ..من النگرة والطلايب...نريد أجواء سلام هادئة بعيدة عن المشاحنات ..
    اي والله اتفق وياك

  5. #5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haidar Iraq مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..
    ___________________________

    م/ نعناع والصقر العراقي ..
    ___________________________

    بما إنهُ نعناع والصقر العراقي ..
    ( ايحرگون اعصاب سوزان ) ..

    من خلال النقاشات .. قررنا بما هو آت ..
    حذف الردود التي تتعلق في كُل مايخص ،
    الحفره ، والبعث ، والرفحاوي ، وسَوفَ نَجعل قلوبهم ، عباره عن قَلبٌ داوي ، وهذا الأمر ينطبق على صقراوي ، وكذلك على نعناوي ، لأنهم يُحبونَ الطلايب واللغاوي ، وسوزان لاتُريد المشاكل ، والتحدث في الزيتوني والصحراوي ، فَنحنُ لسنا في ساحة حَرب ، وكما يُقال ، اجاك الذيب اجاك الواوي ، وكُلٌ منهما ، لايُجيد سوى طَورٌ واحد ، فالصقر العراقي يُجيد الطور البعثاوي ، والنعناع يُجيد الطور الرفحاوي ، والأعضاء والزوار ، يستمعون مُجبرين إلى سماع هذه الأطوار الحزينه والبلاوي ، وفي سياق هذه الكلمات ، لابُدَ لنا ان نستذكر الشاعر عادل إمام ، عندما قال ، فين ايامك يطهطاوي ..

    عااااا

    يُنفذ هذا الأمر من تاريخ صدوره ..

    10/9/2024





    هامش/ اتريدون اتحرگون اعصاب سوزان مووو ؟
    بسيطه أني الكم ..
    عاشت الايادي

  6. #6
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    القرار متعجرف وجاء من اجل رفع المتعة والاثارة وحجب الفائدة عن الاعضاء
    مع تحيات ، حيدر الحناوي ..


  7. #7
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار القانوني مشاهدة المشاركة
    هههههههه
    صدگ
    والله ملينا ..من النگرة والطلايب...نريد أجواء سلام هادئة بعيدة عن المشاحنات ..

    نورت اُستاذ عماد ..

  8. #8
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقوشة مشاهدة المشاركة
    اي والله اتفق وياك
    نورتِ ..

  9. #9
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقوشة مشاهدة المشاركة
    عاشت الايادي
    تسلمين ورده ..

  10. #10
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,773 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 91024
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ 13 دقيقة
    مقالات المدونة: 18
    والله امكانية انت حيدر
    موهبه واخلاق حلوة
    عاشت ايدك شاعر المنتدى ع القصيدة ،ملينا من المناكر بين هالاثنين ،المشكلة اثنينهم كبار بالعمر واهواي حجيت وياهم عوفوا هالسوالف ماتفيدنا وتفرح اعدائنا يتركوها ساعات ويرجعون مثل البزونه والفاره..الله يهدي الانفس
    شكرا لسعيكم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال