صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 12 3
النتائج 21 إلى 29 من 29
الموضوع:

گال‌ اكتب ... - الصفحة 3

الزوار من محركات البحث: 700 المشاهدات : 2329 الردود: 28
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #21
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,247 المواضيع: 294
    التقييم: 26281
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقوشة مشاهدة المشاركة
    عمو سوالفك تونس

    نورتِ رقوشه ..

    اسمعي هاي ..

    انا / يابه تره اني جوعان ..
    وبالعشه اكلت اشويه وطفرت ..
    هيّ/ شسويلك شتريد ..؟
    انا / اشعدنه بالثلاجه ..؟
    هيّ/ ماكو شي ، بس بيض ..
    انا / سويلي بيضات سلگ وانطيني چاي ..
    هيّ/ اسويلك وحده لو نص ..!!!
    انا /

  2. #22
    queen
    تاريخ التسجيل: May-2022
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 8,684 المواضيع: 38
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15042
    مزاجي: الحمدلله
    المهنة: طالبة جامعية
    أكلتي المفضلة: دولمة
    مقالات المدونة: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haidar Iraq مشاهدة المشاركة

    نورتِ رقوشه ..

    اسمعي هاي ..

    انا / يابه تره اني جوعان ..
    وبالعشه اكلت اشويه وطفرت ..
    هيّ/ شسويلك شتريد ..؟
    انا / اشعدنه بالثلاجه ..؟
    هيّ/ ماكو شي ، بس بيض ..
    انا / سويلي بيضات سلگ وانطيني چاي ..
    هيّ/ اسويلك وحده لو نص ..!!!
    انا /

  3. #23
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقوشة مشاهدة المشاركة

  4. #24
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    ولك خايب گلي شَكتب ..؟
    گال عن واحد حَزين وطايح ابحب ..

    گتله يعني عاشگ انته ..؟
    گال إيه وگام ينحب ..
    گتله حلوه اللي تحبها ..؟
    گال آيه من الجمال ودارسه الطب ..
    چا عمو هذا اذا ايحب بعد عليمن يبچي
    اذا آية من الجمال ودارسة الطب
    بس لا يطلع من ثرم البصل وناصب علينة

  5. #25
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
    چا عمو هذا اذا ايحب بعد عليمن يبچي
    اذا آية من الجمال ودارسة الطب
    بس لا يطلع من ثرم البصل وناصب علينة
    لا يخوي ، ما اعتقد ناصب علينه ..
    لأنهُ ، هكذا قالوا عن العاشقين ..
    حين تنام العيون ، وتمتلئ السرر بأهلها ، ويقطع الليل أغلبه ، ويسكن الوجود ـ فإن العاشقين لا تغني عنهم سررهم شيئاً ، فقد هجرتْ اعينُهم النومَ فهجر النومُ أعينَهم ، فقاموا يخلون بربهم ، ويبثون إليه أحزانهم ، فتنهمر دموعهم على خدودهم ..

  6. #26
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: November-2020
    الدولة: بغداد
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,311 المواضيع: 14,615
    التقييم: 34060
    مزاجي: متفائل دائماً
    المهنة: موظف حكومي
    أكلتي المفضلة: البرياني
    موبايلي: غالاكسي
    آخر نشاط: 13/May/2026
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haidar Iraq مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..
    __________________

    م/ شخابيط ..
    __________________
    گال اكتب ..
    گتله شَكتب ..؟
    گال گلشي ..
    گتله غير افتهم شتحب ..؟
    گال اكتب ..
    گتله خايب گول شَكتب ..؟
    گال عن دمع العيون الجاي يسچب ..
    گتله انته اشبيك تبچي ..
    وليش دمع العين يسچب ..؟!!!
    گال من ثرم البصل ..
    وهذا خويه اللي حصل ..
    گتله عن البصل هسه اتريد اكتب ..؟!!!
    گال ، لا ياخويه مو عن البصل تكتب ..
    گتله چا شتريد اكتب ..؟
    گال اكتب ، كلشي اكتب ..
    ولك خايب گلي شَكتب ..؟
    گال عن واحد حَزين وطايح ابحب ..
    گتله يعني عاشگ انته ..؟
    گال إيه وگام ينحب ..
    گتله حلوه اللي تحبها ..؟
    گال آيه من الجمال ودارسه الطب ..
    گتله هَسه اتريد اكتب ..؟
    گال هَسه الدنيا ليل ..
    باچر اتذكرني واكتب ..

    عاااااا

    23/9/2024



    كلش حلوة عاشت ايدك

  7. #27
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر الحر مشاهدة المشاركة


    كلش حلوة عاشت ايدك

    حضورك الأحلى ..

  8. #28
    مراقب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haidar Iraq مشاهدة المشاركة
    لا يخوي ، ما اعتقد ناصب علينه ..
    لأنهُ ، هكذا قالوا عن العاشقين ..
    حين تنام العيون ، وتمتلئ السرر بأهلها ، ويقطع الليل أغلبه ،
    ويسكن الوجود ـ فإن العاشقين لا تغني عنهم سررهم شيئاً ،
    فقد هجرتْ اعينُهم النومَ فهجر النومُ أعينَهم ، فقاموا يخلون بربهم ،
    ويبثون إليه أحزانهم ، فتنهمر دموعهم على خدودهم ..
    الله الله على هذا الحس الشاعري المرهف

  9. #29
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
    الله الله على هذا الحس الشاعري المرهف
    نورت ..

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 12 3
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال