صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 21
الموضوع:

حلوه الجگاره ابحلگچ اتلوگ .. - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 182 المشاهدات : 1464 الردود: 20
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,247 المواضيع: 294
    التقييم: 26281
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aya' مشاهدة المشاركة
    عشت
    نورتِ ..

  2. #12
    مشرفة المقهى الفني
    تاريخ التسجيل: July-2024
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,408 المواضيع: 105
    التقييم: 3620
    آخر نشاط: منذ 5 يوم
    الله الله عاشت ايدك

  3. #13
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الياسمين مشاهدة المشاركة
    الله الله عاشت ايدك
    تسلمين ..
    نورتِ ..

  4. #14
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    تاريخ التسجيل: September-2012
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 23,382 المواضيع: 932
    صوتيات: 66 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 438060
    مزاجي: الحمد لله على كل حال :)
    مقالات المدونة: 1
    عاشت ايدك حيدر معدّل والله

  5. #15
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دُعےـــآء مشاهدة المشاركة
    عاشت ايدك حيدر معدّل والله
    شُكراً لكِ ..

  6. #16
    2024/12/10 تمنيته حلم:(
    هيڤين سابقاً:4:
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: به سرا / بصره
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 67,474 المواضيع: 8,763
    صوتيات: 83 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 74095
    مزاجي: سويچ ˛⁽㋡₎⇣
    آخر نشاط: منذ 8 ساعات
    الله..
    عاشت ايدك

  7. #17
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيڤ' مشاهدة المشاركة
    الله..
    عاشت ايدك
    نورتِ ..

  8. #18
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    ماعندك حظ حيدر
    انت لوداخل المنتدى وانت صغير وحظى بيك
    الا اخليك تتلقب بنزار العراقي .؟
    .........
    هذا ملخص ماتستشفة من قصائد نزار الا ان اللهجة تختلف .
    هاي انت وفقار يخرج الشعر منكم اثناء الاثارة
    الله ينطينا عمر وابحث لك عن اثارة اخرى لتخرج درر الوزن من قلمك
    شكرا لهذة القصيدة الرائعة

  9. #19
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    ماعندك حظ حيدر
    انت لوداخل المنتدى وانت صغير وحظى بيك
    الا اخليك تتلقب بنزار العراقي .؟
    .........
    هذا ملخص ماتستشفة من قصائد نزار الا ان اللهجة تختلف .
    هاي انت وفقار يخرج الشعر منكم اثناء الاثارة
    الله ينطينا عمر وابحث لك عن اثارة اخرى لتخرج درر الوزن من قلمك
    شكرا لهذة القصيدة الرائعة
    شُكراً لك اخ صقر ..
    نورت ..

  10. #20
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,786 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59467
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 4
    سوزي جميلة بكل حالاتها...


    تحياتي لسوزي
    تحياتي لحيدر عراق

    عتبي على صقر ..لانه أزعج وردتنا سوزي

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال