لتستسلمين
لتستسلمين
كوني حبيبتي وامضي معي في تلك الطرق ذات الاشجار المتعانقة و لنقطف منها معا اطيب الثمر يا وجه القمر فلا بد لليل أن ينجلي ولابد أن يستجيب القدر ..كوني انتي فقط
بتهون وعيونك ..
كوني كما تريدين ..
ناقشي في السياسة وشجعي الرياضة
ثم تأنقي والبسي الكعب العالي واهتمي بمنظرك
فأنت السعادة والحياة
احسن شيء سويتيه
خلصتي من صداع الرأس
أنتِ احدى الأضواء الهابطة
من السماء![]()
زين شعرك لا يوكع كله![]()
هتعدي اتحملي
هاا راح تعيد نفس الفلم؟
ترى مابقى شي