لتاخذين كلشي بحيلچ بعدين تتعبين ومحد يهتم ويدير بالة عليچ انتبهي ع صحتچ محد يفيدچ
..
너 내 마음!
يكفي
انتبهي لنفسك شوي ع الاقل ..
اعرف تعبتي بس إتحملي فترة وتعدي
و الورد موطن وجنتينك![]()
...
التعديل الأخير تم بواسطة ماهين ; منذ 4 أسابيع الساعة 10:26 pm
كل عام وانتِ بخير![]()
غير أنت تخبل وجديد كأنك أول يوم العيد
يا صبح العيد يا حلوة الحلوات