اعرف بيچ تعبانة ومنهارة وتبينين بصورة طبيعية گدامهم بس ما باليد حيلة لأن مايحسون بيچ شمتسوين![]()
اعرف بيچ تعبانة ومنهارة وتبينين بصورة طبيعية گدامهم بس ما باليد حيلة لأن مايحسون بيچ شمتسوين![]()
ظلي جيبيها منا ووديها منا، تاليتج حتزفتين بيها :)
تجمعين الضد في كل الامور
غامضة مرة .. ومرة مثل نور
تشبهين ايام .. اوقات الخريف
وتمطرين احيان.. احساسك زهور
دنعسي ونامي عاد انتي ورا الخمسة يلا نمتي
![]()
حظك مثل حظ
الي صعد فوك النخلة وعضه جلووب
![]()
الاخ يسوى ملايين ويسوى الدنيا وما فيها
جيد أستلمي بعد وبعد :)
التعديل الأخير تم بواسطة شجرة. ; منذ 3 أسابيع الساعة 5:35 am
صبري شوي و تحمليهم باقي شوي و يكبرون و راح تشتاقين لهذني الايام
صحتچ اهم منهم