تجاهلی و قاومی
تجاهلی و قاومی
عادت ولا تضيعها من يدك هذه المرة حتى وان لم تكن لك
ميخالف احنا مسودنين و مخابيل و مريضين نفسيين و نحب نحجي ويانفسنا ،
بس ليش تكتب و تمسح؟
ابتعد عن اصحاب المصالح اعوذ بالله
هواي راح تصادفين ناس متملقين و متلونين
كوني حذرة بالمستقبل
شد رايتك ابو جاسم
اتمنى كافي بعد..
ذنبك انك كنت صادقة عفوية
ذنبك انك كنت لا تجيدين التمثيل
شوكت تكبر![]()