كوني سيدة مزاجك ولا تدعي أحد يسرق بهجة يومك
كوني سيدة مزاجك ولا تدعي أحد يسرق بهجة يومك
هل مره سويتها لا تعيد نفس الغلط كل مره
محتاجة تفرحين وترتاحين
يلا بالله شلون راح تطلّع نفسك من هالورطه هاي؟؟
راويني ابداعاتك يالفهيم..
"صنعت مني الأيام الثقال شخصاً لا يميل ولا يلين"
لو كل الناس نفسك كانت الدنيا بخير (:
عفيه عليك جنت كلش كفو![]()
يلا هسة عود المغرب نامي![]()