صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 23 4
النتائج 31 إلى 33 من 33
الموضوع:

اشماله فسوا الكبريت ..؟!!! - الصفحة 4

الزوار من محركات البحث: 239 المشاهدات : 2172 الردود: 32
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #31
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,247 المواضيع: 294
    التقييم: 26281
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
    نعم يا ابو كرار
    كثر لنا من المزح لان نريد ان نخرج
    من ثقل الروتين اليومي والعمل والهم والغم
    واخبار الحروب والكوارث واعصار ميلتون بأمريكا

  2. #32
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: November-2020
    الدولة: بغداد
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,311 المواضيع: 14,615
    التقييم: 34060
    مزاجي: متفائل دائماً
    المهنة: موظف حكومي
    أكلتي المفضلة: البرياني
    موبايلي: غالاكسي
    آخر نشاط: 13/May/2026



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه المرة اريد ان تكون مداخلتي علمية صرف

    بأعتباري مهندساً في وزارة النفط تم ايفادي الى كركوك لغرض العمل
    ومن ضمن المنشأت التي عملت فيها في كركوك هي :
    ((المنشأة العامة لاستخلاص الغاز والكبريت ))
    كل يوم الصبح في بداية الدوام يعطونا بطل حليب لازم نشربه
    لان الكبريت والغاز المنبعث منه سام وقاتل
    لذلك شرب الحليب قبل العمل يتفاعل مع غازات الكبريت وبالتالي سيقلل من التسمم الحاصل
    السؤال هنا :
    كيف يقومون بنشر هذه الصورة المغالطة للعلم والصحة العامة
    والتي تفيد بأن الكبريت غير مميت وغير قاتل وغير سام ؟؟؟
    كيف لا نقلق من غاز الكبريت والذي يعتبر قتل جماعي للشعب ؟؟؟

  3. #33
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر الحر مشاهدة المشاركة



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه المرة اريد ان تكون مداخلتي علمية صرف

    بأعتباري مهندساً في وزارة النفط تم ايفادي الى كركوك لغرض العمل
    ومن ضمن المنشأت التي عملت فيها في كركوك هي :
    ((المنشأة العامة لاستخلاص الغاز والكبريت ))
    كل يوم الصبح في بداية الدوام يعطونا بطل حليب لازم نشربه
    لان الكبريت والغاز المنبعث منه سام وقاتل
    لذلك شرب الحليب قبل العمل يتفاعل مع غازات الكبريت وبالتالي سيقلل من التسمم الحاصل
    السؤال هنا :
    كيف يقومون بنشر هذه الصورة المغالطة للعلم والصحة العامة
    والتي تفيد بأن الكبريت غير مميت وغير قاتل وغير سام ؟؟؟
    كيف لا نقلق من غاز الكبريت والذي يعتبر قتل جماعي للشعب ؟؟؟
    شُكراً جزيلاً لك على التوضيح ..
    نورت ..

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 23 4
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال