صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 22
الموضوع:

سؤال . طريقة العرض على شاشة التلفزيون - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 147 المشاهدات : 1645 الردود: 21
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من اهل الدار
    حۑډرۑ آڵھٍۅى
    تاريخ التسجيل: February-2013
    الدولة: بغداد
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,377 المواضيع: 3,776
    صوتيات: 314 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 42758
    مزاجي: الحمد الله
    المهنة: طالب جامعي
    أكلتي المفضلة: طبخ الوالدة
    موبايلي: Galaxy S8
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 53
    حسب نوع الشاشة اكو متوافقة وية الios يعني ابل اذا كان ايفون او ايباد مجرد ما تروح على المشاركة تطلع عندك وتكنكها واكو ما متوافقة مثل الي عندي وكدرت اكنكها عن طريق تطبيق نزلته بموبايلي اسمه screen mirror

  2. #12
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,247 المواضيع: 294
    التقييم: 26281
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسـام مشاهدة المشاركة
    حسب نوع الشاشة اكو متوافقة وية الios يعني ابل اذا كان ايفون او ايباد مجرد ما تروح على المشاركة تطلع عندك وتكنكها واكو ما متوافقة مثل الي عندي وكدرت اكنكها عن طريق تطبيق نزلته بموبايلي اسمه screen mirror
    هو اخر شي
    انزل هذا البرنامج ..
    شكرا وسام ..

  3. #13
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haidar Iraq مشاهدة المشاركة
    يابه اغلقوا الموضوع ..
    لو ادري مامنزل الموضوع ..
    ما اريد البث .. بطلت ..
    بس لا خربت الشاشة ؟؟

  4. #14
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
    بس لا خربت الشاشة ؟؟
    لا هههه
    بس مصارت ..
    حته نزلت البرنامج ..
    الكال عليه وسام ..
    وكلشي ماكو ..
    وعفتها الشغله ..
    مالي واهس ..

  5. #15
    من أهل الدار
    ماهين
    تاريخ التسجيل: December-2023
    الدولة: البصرة
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 7,235 المواضيع: 70
    صوتيات: 3 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 19416
    مزاجي: هادئٌ مغبر
    المهنة: دكتورة حشرات
    أكلتي المفضلة: الهوى
    آخر نشاط: منذ 20 ساعات
    مقالات المدونة: 2
    اجهزة realme اغلبها ماتبث على الشاشة
    فلا تحاولون

  6. #16
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلا الليل مشاهدة المشاركة
    اجهزة realme اغلبها ماتبث على الشاشة
    فلا تحاولون
    اكو طىريقه مضمونه للبث ؟

  7. #17
    ومزاجه من تسنيم
    تاريخ التسجيل: February-2021
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,976 المواضيع: 91
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 21848
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haidar Iraq مشاهدة المشاركة
    اكو طىريقه مضمونه للبث ؟


    اضمن طريقة بـ ٢٠ الف

  8. #18
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ آلبصـرآويـﮯ مشاهدة المشاركة

    اضمن طريقة بـ ٢٠ الف
    شكرا لك اخ علي ..

  9. #19
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,781 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59462
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ 27 دقيقة
    مقالات المدونة: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haidar Iraq مشاهدة المشاركة
    يابه اغلقوا الموضوع ..
    لو ادري مامنزل الموضوع ..
    ما اريد البث .. بطلت ..
    يبدو أنك ...انرگعت بوري...
    أو أن جهازك لايدعم البث على شاشة البلازما ..
    تجبر بالله ...وخليك عله شاشة الموبايل ..وبس

  10. #20
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار القانوني مشاهدة المشاركة
    يبدو أنك ...انرگعت بوري...
    أو أن جهازك لايدعم البث على شاشة البلازما ..
    تجبر بالله ...وخليك عله شاشة الموبايل ..وبس

    نورت ..

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال