صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 67 8910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 92
الموضوع:

هل اكل الارنب حلال ام حرام - الصفحة 8

الزوار من محركات البحث: 359 المشاهدات : 5515 الردود: 91
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #71
    احساس شاعر،سفير الحب والسلام
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,423 المواضيع: 17,605
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90713
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة

    صدكَـ ذكرت اني ما سئلت شنو كان نوع الاكل
    يعني ارنب شوي لو ارنب على تمن لو ارنب قلي
    لو ارنب مندي لو ارنب تشريب لو ملوخية ارانب
    لان كل صنف الة طعم خاص
    لا والله شويناه عالفحم

    هذا شنو حكمة
    للعلم شربت وراه سفن

  2. #72
    احساس شاعر،سفير الحب والسلام
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصير مشاهدة المشاركة
    لو شارب وراه ميرنده
    يجوز الله يعديه إلك
    بس سفن
    وين تروح من الله
    قصدج اشرب عصير

  3. #73
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,464 المواضيع: 409
    التقييم: 20706
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    لا والله شويناه عالفحم
    هذا شنو حكمة
    للعلم شربت وراه سفن
    حكم شرب السفن ورة اكل لحم الارنب
    ما اعرف عنه شي ولا عندي حكم عنه
    لان في زمن الصحابة ماكانوا يشربون السفن
    وانما كانوا يشربون الخل المعتق

  4. #74
    مراقبة
    ARCANE
    تاريخ التسجيل: October-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 50,422 المواضيع: 7,021
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 10
    التقييم: 54890
    مزاجي: زفتيشن
    المهنة: AN
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    هذا الموضوع بيه هواية شغلات علمية و شنو اسباب الاكل يكون محرم
    انطيك اسباب منطقية و علمية
    ان شاء الله بس اخلص امتحانات اسوي موضوع اشرحه بالتفصيل، بس كون اتذكر

  5. #75
    احساس شاعر،سفير الحب والسلام
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZ‌ مشاهدة المشاركة
    هذا الموضوع بيه هواية شغلات علمية و شنو اسباب الاكل يكون محرم
    انطيك اسباب منطقية و علمية
    ان شاء الله بس اخلص امتحانات اسوي موضوع اشرحه بالتفصيل، بس كون اتذكر
    هم خوش حجي

    بس مو تجيبيلي مقالة منشورة بالفيس
    ناشرها حمودي الئيطالي يكول اثبت باحثين



    بلكت ماتنسين

  6. #76
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 10,703 المواضيع: 886
    صوتيات: 32 سوالف عراقية: 7
    التقييم: 13343
    مزاجي: نرجسي
    المهنة: engineering
    أكلتي المفضلة: حليب وجاي
    موبايلي: طابوكه
    حرام عند المذهب الشيعي وحلال عند المذاهب لأخرى

  7. #77
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    انت بنعيم اكلت ارنب بارادتك وبشهية والدليل مصمصت الكراعين
    اخوك الصغير .
    مرة اشتغلت مع اخي الله يرحمه انجيب رمل من الصحراء على طريق البصرة
    وفديوم رجعنا متأخرين وكاتلنا الجوع صفطنا على مطعم كان العمال فيه مصريين
    وطلبنا تشريب لحم هو المطعم مابيه بس لحم .؟
    طلبنا تشريب وذاك الهبر الشهي طحنا عليه من الجوع بشكل غريب .
    خلصنا رحنا نشرب شاي .
    واحنه جاي نشرب وننبش باسناننا .
    ومانشوف الا الصحة مع شرطة دخلوا المطعم .
    شنو السالفة
    طلعو الجماعة المصريين يذبحوا مطايا ويسوون تشريب
    واخوك اكل لحم مطي تقريبا نص كيلو اكثر من وزن الارنب .
    فانت الافضل الارنب اهون من لحم المطي .

  8. #78
    احساس شاعر،سفير الحب والسلام
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤرفين 'ۦ ' مشاهدة المشاركة
    حرام عند المذهب الشيعي وحلال عند المذاهب لأخرى
    هو غير المسلمين كلهم على رأي واحد

  9. #79
    احساس شاعر،سفير الحب والسلام
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    انت بنعيم اكلت ارنب بارادتك وبشهية والدليل مصمصت الكراعيناخوك الصغير .
    مرة اشتغلت مع اخي الله يرحمه انجيب رمل من الصحراء على طريق البصرة
    وفديوم رجعنا متأخرين وكاتلنا الجوع صفطنا على مطعم كان العمال فيه مصريين
    وطلبنا تشريب لحم هو المطعم مابيه بس لحم .؟
    طلبنا تشريب وذاك الهبر الشهي طحنا عليه من الجوع بشكل غريب .
    خلصنا رحنا نشرب شاي .
    واحنه جاي نشرب وننبش باسناننا .
    ومانشوف الا الصحة مع شرطة دخلوا المطعم .
    شنو السالفة
    طلعو الجماعة المصريين يذبحوا مطايا ويسوون تشريب
    واخوك اكل لحم مطي تقريبا نص كيلو اكثر من وزن الارنب .
    فانت الافضل الارنب اهون من لحم المطي .
    يعني قصدك اكلت ربع مطي

    اني هم ماكل لحم مال مطي
    للأمانة طعمة يخبل
    ​ماكلة كباب

  10. #80
    من أهل الدار
    الماء العذب
    تاريخ التسجيل: March-2015
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 12,337 المواضيع: 171
    صوتيات: 14 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 16254
    مزاجي: متقلب
    المهنة: مهندس زراعي
    أكلتي المفضلة: السمك
    موبايلي: صرصور
    آخر نشاط: منذ 11 ساعات
    مقالات المدونة: 6
    ماكل ارنبين ياظالم وادور حلال وحرام

صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 67 8910 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال