صفحة 5 من 43 الأولىالأولى ... 34 56715 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 425
الموضوع:

كل يوم علاج.. - الصفحة 5

الزوار من محركات البحث: 13158 المشاهدات : 35955 الردود: 424
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #41
    احساس شاعر،سفير الحب والسلام
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,417 المواضيع: 17,605
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90638
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    متابع بشدة

  2. #42
    2024/12/10 تمنيته حلم:(
    هيڤين سابقاً:4:
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: به سرا / بصره
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 67,474 المواضيع: 8,763
    صوتيات: 83 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 74098
    مزاجي: سويچ ˛⁽㋡₎⇣
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    انطيني علاج لضيق التنفس

  3. #43
    احساس شاعر،سفير الحب والسلام
    يمكن راح اسئل هواي بهذا الموضوع
    اتمنى ان لا يكون هذا مصدر ازعاج لكم


    دائما يصير عندي شد عضلي
    يعني على مدار السنة مثلا بين اسبوع واسبوع
    يبدي الالم من اسفل الظهر
    وينزل للقدم وعندي حرارة بالقدمين

    للعلم اني رياضي والعب كرة قدم

    ودائما اخذ مرخي عضلات نسيت اسمة
    وبالحالات الشديدة اخذ بروفين ٤٠٠

    ليش ديصير عندي هيج


    وجزيل الشكر دكتورة

  4. #44
    من أهل الدار
    Zainab
    تاريخ التسجيل: November-2024
    الدولة: البصرة
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 4,290 المواضيع: 53
    التقييم: 2899
    موبايلي: 15pro max
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EV ' مشاهدة المشاركة
    انطيني علاج لضيق التنفس
    حبيبي اخذي علاج aircomb كلش فعال حباية وحدة بالليل ..بس اذا هاي الحالة دائماً ومستمرة راجعي طبيب افضل حتى تشوفين الاسباب بس اذا حالة بسبب افلاونزا او احتقان اخذي ال aircomb

  5. #45
    من أهل الدار
    Zainab
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    متابع بشدة
    اهلاً وسهلاً...بالنسبة لحالتك جاي يصير عندك ارهاق كلش قوي او احتمال عندك نقص فيتامينات معينة...بالوقت الحالي اخذ حبوب (النيروبين) الي هي مجموعة فيتامين B ح تفيدك للتشنج وممكن تعوض النقص اخذهن عن الحاجة وهم ارجع واكول ضروري تراجع طبيب اذا استمرت هيج حالات هم افضل بالتشخيص

  6. #46
    2024/12/10 تمنيته حلم:(
    هيڤين سابقاً:4:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pharmacits مشاهدة المشاركة
    حبيبي اخذي علاج aircomb كلش فعال حباية وحدة بالليل ..بس اذا هاي الحالة دائماً ومستمرة راجعي طبيب افضل حتى تشوفين الاسباب بس اذا حالة بسبب افلاونزا او احتقان اخذي ال aircomb
    تسلمين حبيبتي
    ..

    وبالتوفيق يارب

  7. #47
    من أهل الدار
    Zainab
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EV ' مشاهدة المشاركة
    تسلمين حبيبتي
    ..

    وبالتوفيق يارب
    حبيبتي

  8. #48
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: November-2020
    الدولة: بغداد
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,311 المواضيع: 14,615
    التقييم: 34060
    مزاجي: متفائل دائماً
    المهنة: موظف حكومي
    أكلتي المفضلة: البرياني
    موبايلي: غالاكسي
    آخر نشاط: 13/May/2026
    أفتتاح موفق
    عاشت الايادي وسلمت
    تقديري وامتناني لكم


  9. #49
    من أهل الدار
    Zainab
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر الحر مشاهدة المشاركة
    أفتتاح موفق
    عاشت الايادي وسلمت
    تقديري وامتناني لكم

    اهلاً بيك استاذ

  10. #50
    من أهل الدار
    ماهين
    تاريخ التسجيل: December-2023
    الدولة: البصرة
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 7,237 المواضيع: 70
    صوتيات: 3 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 19428
    مزاجي: هادئٌ مغبر
    المهنة: دكتورة حشرات
    أكلتي المفضلة: الهوى
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 2
    حلو يكون عدنه مستشفى بالبيت

صفحة 5 من 43 الأولىالأولى ... 34 56715 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال