صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
الموضوع:

سحرتني محللة مختبر ..

الزوار من محركات البحث: 152 المشاهدات : 1124 الردود: 14
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,797 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59494
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 4

    سحرتني محللة مختبر ..


    في يوم من الأيام احتجت إلى تحليل دم فحولني أحد الأطباء إلى مختبر تحليلات وكان اسم هذا المختبر ..أو أن صحت التسمية ..عيادة التحليل.. مختبر وجدان .. على اسم صاحبته..وكانت جميلة جدا..وتعمل معها في نفس المكان أختها..فحين شمرت عن ساعدي لأسمح لها بأخذ عينة من وريدي ..فأمسكت يدي وكل ذراعي وراحت أزكى عطورها تتهادى.. ألى أنفي ورئتي فتنعشها .. ..فشعرت بشعور غريب ..كأن حورية أمسكت ذراعي ..وكنت حينها صائما...لكنها سلبت لبي..وشغفت قلبي..فانشأت أقول هذه الابيات:

    وعيادة التحليل من وجدانِ..
    بدخولها قد بددت
    أحزاني..
    وأخية لها في المحل قد أنبرت
    نحو الزجاج برقة وتفاني
    ياليت بي في كل يوم علةٍ
    حتى أزور عيادة الإحسانِ



  2. #2
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,459 المواضيع: 409
    التقييم: 20674
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ 4 ساعات

    يا استاذ عماد
    نحن قلوبنا ضعيفة لاتتحمل الاضاءة العالية

  3. #3
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة

    يا استاذ عماد
    نحن قلوبنا ضعيفة لاتتحمل الاضاءة العالية
    أي والله يبو حسن ...گلوبنه رچيچه ...ماتتحمل...

  4. #4
    من المشرفين القدامى
    أبو يحيى
    تاريخ التسجيل: January-2020
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,058 المواضيع: 172
    صوتيات: 13 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 1853
    المهنة: كاتب مقالات و شاعر
    الله عليك استاذ عماد
    لم يكن مجرّد تحليل دم بل كأنّه كان تحليلٌ للمشاعر
    واختبارٌ للأحاسيس
    ..
    إخشى "وجدان" في المرّة ثانية إذا ذهبت إلى عيادتها
    فقد تسحب كل قطرات دمك بينما تكون أنت غارقٌ في جمالها
    تحياتي

  5. #5
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيلامي مشاهدة المشاركة
    الله عليك استاذ عماد
    لم يكن مجرّد تحليل دم بل كأنّه كان تحليلٌ للمشاعر
    واختبارٌ للأحاسيس
    ..
    إخشى "وجدان" في المرّة ثانية إذا ذهبت إلى عيادتها
    فقد تسحب كل قطرات دمك بينما تكون أنت غارقٌ في جمالها
    تحياتي
    شدهتني يخوي...والله رجعت ثاني يوم وانطيتهه الأبيات..ذني سلمتهن الهه بورقة... ...فضحكت...وتشكرت مني...جدا...ومن طلعت ردت أنصمط بالدرجة اللي بباب العيادة ...من السطره والذهول....وطالبتني أن أخط الأبيات حتى تزججهن وتعلگهن بجدار المختبر واجيبهن وياي بالزيارة القادمة بس ماكو عذر أكرر الزيارة..بعد لاعله...ولاتحليل

  6. #6
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    استاذ عماد
    حيرتنا
    من كد حبنا لك وتمنياتنا لك بأن تحصل على ماتحب
    اشلون هسة
    ندعيلك بالمرض لو بالشفا .؟
    كلنا حتى ندعي .؟

  7. #7
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,368 المواضيع: 17,601
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90360
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 9 دقيقة
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    وين هذا المختبر اني هم مريض
    اريد احلل

  8. #8
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    استاذ عماد
    حيرتنا
    من كد حبنا لك وتمنياتنا لك بأن تحصل على ماتحب
    اشلون هسة
    ندعيلك بالمرض لو بالشفا .؟
    كلنا حتى ندعي .؟
    هههههههه الغاية تبرر الوسيلة....والعشق مرض..ليس فيه أجر..ولاعوض..

    تحياتي وتقديري واعتزازي واحترامي البالغ استاذ عامر

  9. #9
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    وين هذا المختبر اني هم مريض
    اريد احلل
    .
    التعديل الأخير تم بواسطة المستشار القانوني ; 16/November/2024 الساعة 4:56 pm

  10. #10
    مراقب
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 96,662 المواضيع: 20,668
    صوتيات: 4721 سوالف عراقية: 663
    التقييم: 78116
    مزاجي: جادح
    موبايلي: OPPO A54
    آخر نشاط: منذ 10 دقيقة
    حتى بعد متروح تحلل
    ابقى ببيتك وخليها على الله

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال