صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 15 من 15
الموضوع:

في المنزل القديم - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 269 المشاهدات : 1278 الردود: 14
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من أهل الدار
    Zainab
    تاريخ التسجيل: November-2024
    الدولة: البصرة
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 4,290 المواضيع: 53
    التقييم: 2899
    موبايلي: 15pro max
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مبدع كالعادة

  2. #12
    من المشرفين القدامى
    أبو يحيى
    تاريخ التسجيل: January-2020
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,058 المواضيع: 172
    صوتيات: 13 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 1853
    المهنة: كاتب مقالات و شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزرق' مشاهدة المشاركة
    أيها العيلامي، كأن حروفك تستنهض أرواح الأجداد من صمت الذكرى، وتعيد للبيت القديم نبضه الأول، فتبعث دفء الماضي في كل زاوية كأن الزمن لم يمضِ.
    شكرا يا متألق
    كأنَّك بهذهِ الكلمات أزلتَ تراباً عن حروفي وبعثتَ فيها نوراً..
    شكراً لك صديقي الرائع

  3. #13
    من المشرفين القدامى
    أبو يحيى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pharmacits مشاهدة المشاركة
    مبدع كالعادة
    الإبداع منكِ وفيكِ..
    دمتِ ودامت أيّامك سالمة..
    -بالغِ الشُكرِ والإحترام..


  4. #14
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 26,982 المواضيع: 103
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 20596
    مزاجي: الحمد لله حتى يبلغ الحمد من
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 3
    "ورائحةُ الخبزِ الذي
    أعدّتهُ أمِّي
    لحينِ العشاء
    وبذكرِ الصلوات
    قد عُجِنَ العجينُ منهُ
    بيدينِ قد بوركَت
    من سبعِ سماوات "
    قصيدة رائعة جدا كمية المشاعر والحب والحنين في هذه القصيدة لا توصف
    ابدعت جدا وكأننا نعيش تلك اللحظات الجميلة
    مبدع شاعرنا الكريم مبدع وحق من رزقك جميل المنطق وبلاغته

  5. #15
    من المشرفين القدامى
    أبو يحيى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياسمين مشاهدة المشاركة
    "ورائحةُ الخبزِ الذي
    أعدّتهُ أمِّي
    لحينِ العشاء
    وبذكرِ الصلوات
    قد عُجِنَ العجينُ منهُ
    بيدينِ قد بوركَت
    من سبعِ سماوات "
    قصيدة رائعة جدا كمية المشاعر والحب والحنين في هذه القصيدة لا توصف
    ابدعت جدا وكأننا نعيش تلك اللحظات الجميلة
    مبدع شاعرنا الكريم مبدع وحق من رزقك جميل المنطق وبلاغته
    شكراً على الثناء ولكلماتك المميزة التي أغدقت بها عليّ
    لقد شرفتُ جدّاً بمروركِ العطِر
    ولتواجدك المحترم ببن حروفي
    بالغ تقديري وامتناني لكِ ..
    -
    شكري الوافر مجدّداً..

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال