ايش هالنومه!![]()
ايش هالنومه!![]()
..
على گولة فيروز ( نيالن ما افضى بالن )!
..
قررت ماعاد اشرب شاي وكرك![]()
لحظة الفراق قادمة ..
اكره الناس التسوي روحها مثالية وهية لاشيء...
فيما سبق كانت الكتابة الشخص الوحيد الذي يفهمك ..
اما الان فأنت تبوح وحيدا
ان كنا فقدنا سوريا فقد كسبنا
هذه الوجوه الجميلة
أني مشتركة بجمعية أعطيهم مبلغ ويضاعفوا المبلغ لي أني مابي أصرف منهم الأن لين بعد أربع سنين أمي تقول أصرفي منهم أني أقول لا علشان أصير غنية مايندرا شنهو راح يصير بالمستقبل أول شيء راح أسوية ببيتي المستقبلي إذا الله راد غرفة للحيوانات أخذ طيور زيادة وقطط ٦ وغرفة للكتب خاصة لبي![]()