صفحة 13 من 102 الأولىالأولى ... 31112 1314152363 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 1013
الموضوع:

ما الكلمة التي تود قولها الآن 351 - الصفحة 13

الزوار من محركات البحث: 2215 المشاهدات : 33156 الردود: 1012
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #121
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,094 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 497 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 88856
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gehad Youssef مشاهدة المشاركة
    إسرائيل وإيران اللى بيحاربوا بعض و البلاد العربيه حاطه أيديها ع قلبها وخايفه يضربوا بعض بالنووى ،
    م حال بقى لو بلد عربى هى اللى بتحارب إسرائيل ولا عندهم سلاح زيها ولا عندهم نووى يخوفوها بيه .
    يشتموهم بقلبهم وخلاص

    دا اللي يقدروا يعملوه

  2. #122
    سماحة كراميل
    سَرَادِيب العِشْق
    تاريخ التسجيل: October-2013
    الدولة: القلب في بوظبي ساكن ..
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 19,687 المواضيع: 722
    صوتيات: 21 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 22925
    مزاجي: مشكلتك انك قلب حساس ..
    المهنة: أقطف النجوم
    موبايلي: S20+
    مقالات المدونة: 9
    تعالي حبيبي فديت اللي متجذب


  3. #123
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 26,982 المواضيع: 103
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 20596
    مزاجي: الحمد لله حتى يبلغ الحمد من
    آخر نشاط: منذ 8 ساعات
    مقالات المدونة: 3
    الكيان الصهيوني بدأ الحرب وهو الذي سينهيها
    اتفاق على وقف النار بعد ست ساعات
    وطهران الان تحت قصف شديد يبدو أن اسرائيل تحاول الاسراع في تحقيق ما تبقى من أهدافها العسكرية قبل البدء في وقف اطلاق النار
    نائب الرئيس جي دي فانس : " غداً هو يوم جديد حقاً، نهاية حرب الـ 12 يوم، ونهاية البرنامج النووي الإيراني، وأنا أؤمن حقا ببداية شيء كبير جداً من أجل السلام في الشرق الأوسط."

  4. #124
    2024/12/10 تمنيته حلم:(
    هيڤين سابقاً:4:
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: به سرا / بصره
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 67,474 المواضيع: 8,763
    صوتيات: 83 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 74095
    مزاجي: سويچ ˛⁽㋡₎⇣
    آخر نشاط: منذ 50 دقيقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    اللي بالج شكد يسوى حتى اوصيهم يدزولج واحد
    حاله حال ترامب كلشي ما يسوه بس لازم ادلله

  5. #125
    سماحة كراميل
    سَرَادِيب العِشْق
    اكللكم واحد يدز لترامب عرك عراقي اصلي ويخلصنا

  6. #126
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 10,702 المواضيع: 886
    صوتيات: 32 سوالف عراقية: 7
    التقييم: 13339
    مزاجي: نرجسي
    المهنة: engineering
    أكلتي المفضلة: حليب وجاي
    موبايلي: طابوكه
    ابو الرافدين ليش غالق مجاله الجوي

  7. #127
    بِنفسي الغائبُ الحاضِر❀
    تاريخ التسجيل: August-2020
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 5,922 المواضيع: 57
    صوتيات: 12 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 19952
    مزاجي: غيماويّ
    المهنة: صيدلانيّة، وأحياناً دواء.
    مقالات المدونة: 4
    -


    ماكو مبيد ألكتروني؟



    -

  8. #128
    بِنفسي الغائبُ الحاضِر❀
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤرفين 'ۦ ' مشاهدة المشاركة
    ابو الرافدين ليش غالق مجاله الجوي
    محمد شياع: نؤكد تضامن العراق مع قطر والتأكيد على سيادتها وأمنها


    چنه ماين كرافت لا يهش ولا ينش .

  9. #129
    مراقب
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 96,654 المواضيع: 20,668
    صوتيات: 4721 سوالف عراقية: 663
    التقييم: 78038
    مزاجي: جادح
    موبايلي: OPPO A54
    آخر نشاط: منذ 3 دقيقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤرفين 'ۦ ' مشاهدة المشاركة
    ابو الرافدين ليش غالق مجاله الجوي
    الله بالخير

  10. #130
    2024/12/10 تمنيته حلم:(
    هيڤين سابقاً:4:
    ابوي موتني بالشرقيه طحت بيها ومسحتها لان خبصتنه بنعائيل اخبارها على اسرائيل فقط فقنعته يباوع على الفرات والانوار لان اخبارهم عن ايران.. خطيه من العصر لهسه يدور على الشرقيه وماكو.. كتله ما تشتغل اجاها صاروخ بصراوي

صفحة 13 من 102 الأولىالأولى ... 31112 1314152363 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال