صفحة 2 من 103 الأولىالأولى 1 2341252102 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 1024
الموضوع:

ملتقى البيت الدرري الجزء 40 - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 5893 المشاهدات : 27037 الردود: 1023
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من أهل الدار
    ن والقلم ومايسطرون
    تاريخ التسجيل: December-2016
    الدولة: البصرة المعطاء
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 6,592 المواضيع: 121
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 9740
    مزاجي: الحمد لله كما هو اهله
    المهنة: العمل عمل ربنا
    آخر نشاط: منذ 57 دقيقة
    منورين اهل الدار تحية طيبة وسلام للطيبين

  2. #12
    -_-
    ):
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,528 المواضيع: 1,091
    صوتيات: 12 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 7454
    مزاجي: غالبا (مطنكر)
    أكلتي المفضلة: كلشي نعمه الله
    موبايلي: نوكه
    مقالات المدونة: 12
    صباح الخير رفيجكم انه ناسيني

  3. #13
    مراقبة
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 9,491 المواضيع: 67
    التقييم: 19881
    مزاجي: غائمة المزاج ..
    آخر نشاط: منذ 4 يوم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الزيادي√ مشاهدة المشاركة
    صباح الخير رفيجكم انه ناسيني
    صباح النور

    عودة موفقة إن شاء الله


    .

  4. #14
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة.. مشاهدة المشاركة
    صباح النور

    عودة موفقة إن شاء الله


    .
    الله يحي اصلج

    تسلمين ورد

  5. #15
    مساعد المدير
    ام محمد
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: روح إيليا وشمس الشموس
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 68,936 المواضيع: 1,102
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 200550
    مزاجي: I do not care about anyone
    المهنة: Graduate without appointment
    أكلتي المفضلة: دولمة
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 19
    بنات منو مجربة هذا
    هم اخذتو منه شنو رأيكم زين لو ميسوى 15 الف.

    بصراحة اني عاجبني بس اخاف يطلع محلوو واتفشل.


    .

  6. #16
    مراقبة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YAĞMUR مشاهدة المشاركة
    بنات منو مجربة هذا
    هم اخذتو منه شنو رأيكم زين لو ميسوى 15 الف.

    بصراحة اني عاجبني بس اخاف يطلع محلوو واتفشل.


    .
    .




    جربي تقول للتاجرة تصور لك قفل الطقم اذا رضت

    ومن خبرتي المتواضعة لاطقم الزركون
    واني كنت اوفرهم مع البعض من تصاميمي

    اكتشفت ان جودته غالباً تكون بالقفل نفسه

    شوفي حبيبتي



    لما يكون القفل بهالشكل تكون جودته ممتازة



    واذا كان بهالشكل تكون جودته اقل من عادية ،


    ان شاءالله اكون افدتك
    ولبس العافية مقدماً






    .
    التعديل الأخير تم بواسطة وردة.. ; 6/August/2025 الساعة 4:51 am

  7. #17
    صباحكم الله بالخير

  8. #18
    مساعد المدير
    ام محمد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة.. مشاهدة المشاركة
    .




    جربي تقول للتاجرة تصور لك قفل الطقم اذا رضت

    ومن خبرتي المتواضعة لاطقم الزركون
    واني كنت اوفرهم مع البعض من تصاميمي

    اكتشفت ان جودته غالباً تكون بالقفل نفسه

    شوفي حبيبتي



    لما يكون القفل بهالشكل تكون جودته ممتازة



    واذا كان بهالشكل تكون جودته اقل من عادية ،


    ان شاءالله اكون افدتك
    ولبس العافية مقدماً






    .
    عشتي حبيبتي تمام صار معلوم

  9. #19
    مراقب
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 96,633 المواضيع: 20,668
    صوتيات: 4721 سوالف عراقية: 663
    التقييم: 78028
    مزاجي: جادح
    موبايلي: OPPO A54
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YAĞMUR مشاهدة المشاركة
    بنات منو مجربة هذا
    هم اخذتو منه شنو رأيكم زين لو ميسوى 15 الف.

    بصراحة اني عاجبني بس اخاف يطلع محلوو واتفشل.


    .
    15 ألف جيبي بيهن دجاجة لفريخاتج ويقرون الفاتحة ثواب أجدادهم
    هواية احسن

    صدگ چذب

  10. #20

صفحة 2 من 103 الأولىالأولى 1 2341252102 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال