فعلا
كل ساق يسقى بما سقى
وبالتالي اليحجي عليك وياذي مشاعرك راح يجي يوم ويندم و يعتذر منك، حافظ على سلامة قلبك من الهم والتفكير واتذكر طالما اكو رب رحيم لا تقلق ولا تحزن
..
الأمر أسهل في التنافر!
التجاهل اداة استعمال مؤقتة غير منتجة واستمرارية التجاهل هذا يعني انك قد اصبت بالتوحد
وصار لزاماً مراجعة النفس وكيف تحسرها في زاوية من اجل الخلاص منها الى الابد
قآف ..
..
لا شيء في مكانه الصحيح !
..