صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 14 من 14
الموضوع:

من قال ان الحياة حلوة .؟ - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 900 المشاهدات : 3543 الردود: 13
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: April-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,346 المواضيع: 99
    التقييم: 1573
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد
    ان فعلت خيرا وتركت اثرا طيبا ستدرك ان الحياة جميلة ..

  2. #12
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي نعناع مشاهدة المشاركة
    ان فعلت خيرا وتركت اثرا طيبا ستدرك ان الحياة جميلة ..
    اما اذا كنت منافق وحاقد ودساس سترى ان الحياة اكل وشرب وموت..
    تحياتي

  3. #13
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي نعناع مشاهدة المشاركة
    اما اذا كنت منافق وحاقد ودساس سترى ان الحياة اكل وشرب وموت..
    تحياتي
    كلامك صح مية مية
    ولو العلماني ممكن لاينشهر بين الناس كبرلماني او مسؤول تاجر الا ان يأخذ
    هذا الطريق النفاقي .والا يبقى فرد ضائع بين السطور

  4. #14
    من أهل الدار
    انا ارى الحياة لاتزهو ولايطمأن لها الانسان الا الذي يأمن بالغيب واليوم الاخر
    بالشكل الصحيح .
    يعيش مرتاحا ويموت مبتسما

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال