صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23
الموضوع:

إهداء

الزوار من محركات البحث: 3225 المشاهدات : 6882 الردود: 22
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    المتماهي
    تاريخ التسجيل: September-2010
    الدولة: ميسان
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,031 المواضيع: 283
    صوتيات: 90 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 31965
    المهنة: دكتوراه/ نقد حديث
    موبايلي: Ultra s24
    مقالات المدونة: 130

    إهداء إضغط على مفتاح Ctrl+S لحفظ الصفحة على حاسوبك أو شاهد هذا الموضوع

    إلى :

    الضفادع التي تفكر في تلوث مياه المستنقع،
    الحب في زمن الكوليرا و الدراسة في زمن كورونا،
    الشعور بنفاد الوقت،
    هدايا المجاملات الثمينة،
    الشموع التي لا تعرف من وضعها في موقف عيد المولد على سطح الكعكة،
    النوم على سطح المنزل حين يجرني إلى السماء فأصاب بأسئلة الطفولة التي اختفت منذ زمن بعيد،
    محمد الماغوط و بدر شاكر و أنا أتخيلهما بعمامتين !،
    سراج محمد و تميم البرغوثي و هما يجابهان زمن (المراهقة و الأربعيني)!!،
    كل الأفكار التي تدور في رأسي الآن رخيصها و ثمينها، غثها و سمينها،
    ولدي علي و هو يحلق لحيته، و أنا أسأل نفسي : متى مرَّ كل هذا؟!!،
    لي أنا و مرة أخرى لي أنا ..... ،
    للحياة التي جمعتنا بالمختلف و المؤتلف.

    أهديكم قبعتي المثقوبة و الرصاصة التي استقرت على بُعد ثلاثة أمتار منها في جدار صدفة الوطن .


  2. #2
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,802 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59510
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ 34 دقيقة
    مقالات المدونة: 4
    جميل ..وأختيارالموسيقى موفق جدا....
    سلمت يداااااااك دكتور

  3. #3
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,727 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90940
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 18
    صور عميقة ومدهشة ومشاهد مزدحمة بالذكريات ،يعجز القلب عن التعبير عن كل صورة وذكرى وشعراء!
    دمت انيقا ،مبدعا وشكرا لهديتك ،
    تلك القبعة المثقوبة التي نرى النور منها..

  4. #4
    queen
    تاريخ التسجيل: May-2022
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 8,688 المواضيع: 38
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15067
    مزاجي: الحمدلله
    المهنة: طالبة جامعية
    أكلتي المفضلة: دولمة
    مقالات المدونة: 4
    عميق كلامك يرجعنا للوراء شكراً من القلب

  5. #5
    صديق نشيط
    تاريخ التسجيل: August-2025
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 384 المواضيع: 3
    التقييم: 393
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    كلام روعه عاشت الأيادي

  6. #6
    مراقبة
    بنت بني عوام
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الدولة: Qatif ، Al-Awamiya
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 26,136 المواضيع: 9,395
    صوتيات: 139 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4357
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: القراءة والطيور والنباتات والعملات
    أكلتي المفضلة: بحاري دجاج ،، صالونة سمك
    موبايلي: Galaxy Note 20. 5G
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 1
    الله مبدع جميل عمو شيفرة
    سلمت وسلم قلمك الرائع أستاذ
    موفق

  7. #7
    مساعد المدير
    الوردة البيضاء
    تاريخ التسجيل: February-2013
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 258,856 المواضيع: 73,692
    صوتيات: 23 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 97443
    مزاجي: الحمدلله على كل حال
    المهنة: معلمة
    أكلتي المفضلة: دولمه - سمك
    موبايلي: SAMSUNG
    آخر نشاط: 4/November/2025
    مقالات المدونة: 1
    لكلماتكَ ذائقة مميزة بمنتهى الروعة والرقة
    دمتَ بخير ودام قلمكَ مبدعاً

  8. #8
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: December-2013
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,807 المواضيع: 150
    التقييم: 2078
    موبايلي: c2
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 12
    مشتاقه اقرأ كتاباتك اللطيفه الحلوه ..
    الموسيقى والكلمات
    عاشت ايدك

  9. #9
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار القانوني مشاهدة المشاركة
    جميل ..وأختيارالموسيقى موفق جدا....
    سلمت يداااااااك دكتور
    سلمك الله صديقي .. ممتن

  10. #10
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    صور عميقة ومدهشة ومشاهد مزدحمة بالذكريات ،يعجز القلب عن التعبير عن كل صورة وذكرى وشعراء!
    دمت انيقا ،مبدعا وشكرا لهديتك ،
    تلك القبعة المثقوبة التي نرى النور منها..
    على الرحب .. ممتن سوزان .. دمتِ

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال