صفحة 4 من 101 الأولىالأولى ... 23 4561454 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 1009
الموضوع:

ما الـكلمة التي تـود قـولـها الآن. الجزء 359 - الصفحة 4

الزوار من محركات البحث: 1612 المشاهدات : 30237 الردود: 1008
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #31
    queen
    تاريخ التسجيل: May-2022
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 8,684 المواضيع: 38
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15042
    مزاجي: الحمدلله
    المهنة: طالبة جامعية
    أكلتي المفضلة: دولمة
    مقالات المدونة: 4
    كملت واخيرا وبعدلي مراجعة أخيرة حتى ارتاح بس راح ارتاح والفجر اكعد اراجع

  2. #32
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: November-2025
    الدولة: في كل مكان.
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,275 المواضيع: 13
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 7383
    مزاجي: متقلب.
    المهنة: Dentist
    أكلتي المفضلة: الأخضر واليابس ^_*
    موبايلي: Samsung S25 ultra
    آخر نشاط: منذ 6 يوم
    ها يا جماعة خسر العراق؟

  3. #33
    اجتني طالبتي قبل ساعة وربع وهسة راحت

  4. #34
    اقريها واقرة شكد تعب وإرهاق عسى الله يعوضني خير ماتعبت

  5. #35
    مراقب
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: ميسوبوتاميا
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 48,117 المواضيع: 3,353
    صوتيات: 135 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 57691
    المهنة: طالب جامعي
    أكلتي المفضلة: حي الله
    آخر نشاط: منذ 8 دقيقة
    مقالات المدونة: 19
    صديقي جاي يشرح فكرتة عن الذكاء الاصطناعي بمجال البلدية يكول اكو نظام اسمه "تعال شيلني" "تعال فرغني"
    اذا انترست الحاوية ترسل اشارة لمركز البلدية ويجون يفرغوها
    يكول ما لكيت الها اسم ثاني

  6. #36
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ مشاهدة المشاركة
    صديقي جاي يشرح فكرتة عن الذكاء الاصطناعي بمجال البلدية يكول اكو نظام اسمه "تعال شيلني" "تعال فرغني"
    اذا انترست الحاوية ترسل اشارة لمركز البلدية ويجون يفرغوها
    يكول ما لكيت الها اسم ثاني
    ههههههههههه فكرتة غريبة

  7. #37
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمرآء مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه فكرتة غريبة
    هاي مو فكرتة موجودة فعلا بالمدن الذكية
    مثل طوكيوا وبكين وشيكاغوا

  8. #38
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجرة. مشاهدة المشاركة
    ها يا جماعة خسر العراق؟
    العراق يفوز بس بالجنة

  9. #39
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ مشاهدة المشاركة
    العراق يفوز بس بالجنة
    زين منهم وصلوا لهذه المرحلة اساسًا :)

  10. #40
    اروح انام بأجر نشد حزامنا للباطني لو اني لو هوة

صفحة 4 من 101 الأولىالأولى ... 23 4561454 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال