النتائج 1 إلى 5 من 5
الموضوع:

لاترحلين

الزوار من محركات البحث: 98 المشاهدات : 553 الردود: 4
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    صديق نشيط
    تاريخ التسجيل: December-2025
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 280 المواضيع: 17
    التقييم: 531
    آخر نشاط: منذ 21 ساعات

    لاترحلين

    ذهبت و لم تعد في شاكلة الانتظار

    لم أتجرأ على توديعُها نظرة عين

    و تركض و أنا أركض متباعدَينِ

    توقفت الساعة و الأيامُ و السنون

    فرصةٌ أبدَأَتها السماء إلينا للحنين

    أيهما يتذكر و قلوبنا تَهْرُوِلُ هاربينَ

    و منصةٌ مجهولةٌ تتحكم بخطواتنا

    ذهبت فجأةً لهفتي أتفقدها

    عاينت آثارها كأنها طائرٌ لا يترك أثراً

    لا تسجل الأرض جناحها اللعين

    و صوت عقارب الساعة يصدح

    يشاغلني و مسرعةً بدت الأيام

    كأنها صوت الرهبة و الضياع

    فأمطرَت السماء حنيناً أسوداً

    فلم يعد أبيضَ ذلك الحنين

    لم ينفك سرمده كالغُثاءِ و الضباب

    كالاحتراسِ كالوسواسِ كالخراب

    فأناديها كشمسٍ لا تغربين !

    صماءُ لا تسمعُ لا تزهدُ هذا الأنين

    و لم أتذكر في خصالها صلفة عين

    ثم صحوتُ من نومٍ عميقٍ حزينٍ

    ممسكاً وسادتي و أتشاجر معها

    وعُدتُ إلى ورقتي موضوعةٌ

    لأُكْمِل ما كَتبتُهُ فانقلبت محبرتي

    دونَ قصدٍ فمحتْ كلمة لاترحلين


    بقلم قآآف

  2. #2
    مساعد المدير
    ام محمد
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: روح إيليا وشمس الشموس
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 68,956 المواضيع: 1,102
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 200597
    مزاجي: I do not care about anyone
    المهنة: Graduate without appointment
    أكلتي المفضلة: دولمة
    آخر نشاط: منذ 15 دقيقة
    مقالات المدونة: 19
    سلمت يمناك

  3. #3
    صديق نشيط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مِـيهرَمــآهہ ♬❥ مشاهدة المشاركة
    سلمت يمناك
    سلمت نفسك الطيبة

  4. #4
    من أهل الدار
    شممتُ ثراك
    تاريخ التسجيل: May-2018
    الدولة: بابل
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,449 المواضيع: 261
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 7111
    مزاجي: ماشي
    أكلتي المفضلة: لا يوجد
    موبايلي: 14 برو ماكس
    آخر نشاط: منذ 3 يوم
    وعُدتُ إلى ورقتي موضوعةٌ

    لأُكْمِل ما كَتبتُهُ فانقلبت محبرتي

    دونَ قصدٍ فمحتْ كلمة لاترحلين


    ...........

    دام حرفك الجميل
    مع خالص ودي

  5. #5
    صديق نشيط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام البيرماني شيزر مشاهدة المشاركة
    وعُدتُ إلى ورقتي موضوعةٌ

    لأُكْمِل ما كَتبتُهُ فانقلبت محبرتي

    دونَ قصدٍ فمحتْ كلمة لاترحلين


    ...........

    دام حرفك الجميل
    مع خالص ودي

    دمت بكل حب استاذي القدير ..

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال