النتائج 1 إلى 5 من 5
الموضوع:

المعنى الحقيقي للأنس بالله

الزوار من محركات البحث: 55 المشاهدات : 276 الردود: 4
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: April-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 2,465 المواضيع: 496
    التقييم: 4183
    آخر نشاط: منذ 59 دقيقة

    المعنى الحقيقي للأنس بالله

    المعنى الحقيقي للأنس بالله
    شاهدت محاضره اليوم على اليوتيوب تحدث فيها الشيخ ان هناك علماء همهم رضى الله عنهم ولا يتملقوا لأصحاب المناصب . احدهم اصيب بمرض فشخص الطبيب حالته وعندما رءاه الطبيب تعجب فقدم الشيخ متورمه ومع ذلك اذا جالسته رأيته مبتسما يحادثك وكأنه لا يعاني من شيء والمفترض بنظر الطبيب ان الشيخ بسبب مرضه يفترض به ان يتوجع من الألم متيبساً جسده .
    انا شخصيًا عندما اتلوا القرآن واقرأ بعض الكتب الدينيه واشاهد المحاضرات على الانترنت انسى الظلم الذي عانيته وأشعر بالسكينه والسعاده .. فالحمد والشكر لله ان رزقني قلباً يعرف الإيمان وعقلاً افهم ديني من خلاله .

    بعض الأشخاص الصالحين من شدة إيمانهم بالله تتعجب من قناعتهم وصبرهم على الأذى وكل ذلك بتوفيق من الله .

    أحمد الغيثي

  2. #2
    مشرف قسم مساحة حرة
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 8,102 المواضيع: 46
    التقييم: 14065
    آخر نشاط: منذ 52 دقيقة
    عاش حلگك

    الاكتفاء بالله اله مفعول السحر
    احيانا الشيطان يخلينا نتناسى الله وقدرته وانو هو مالك امرنا كله وبالتالي كلشي بالحياة يصير اثگل وماله حل


    شكرا لموضوعك الرائع

  3. #3
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    عاش حلگك

    الاكتفاء بالله اله مفعول السحر
    احيانا الشيطان يخلينا نتناسى الله وقدرته وانو هو مالك امرنا كله وبالتالي كلشي بالحياة يصير اثگل وماله حل


    شكرا لموضوعك الرائع
    العفو اسعدني مرورك .. صدقت . رزقك الله خيري الدنيا والآخرة .

  4. #4
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,464 المواضيع: 409
    التقييم: 20704
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة

    عندما كان الامام علي عليه السلام
    يدخل في حروب وتصيبه السهام
    ولايستطيع اخراجها من جسمه
    كان يقول لهم اتركوني حتى اصلي واخرجوها
    فكان عندما يصلي ويخرجوا السهام من جسمه
    كان لايحس بالآلم من شدة انغماسه في الصلاة
    وذوبانه في الله

  5. #5
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة

    عندما كان الامام علي عليه السلام
    يدخل في حروب وتصيبه السهام
    ولايستطيع اخراجها من جسمه
    كان يقول لهم اتركوني حتى اصلي واخرجوها
    فكان عندما يصلي ويخرجوا السهام من جسمه
    كان لايحس بالآلم من شدة انغماسه في الصلاة
    وذوبانه في الله
    شكراً للمعلومه ارشدك الله لطريق رضاه

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال