صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 45 67 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 69
الموضوع:

نوري ابو الخبزه - الصفحة 6

الزوار من محركات البحث: 1122 المشاهدات : 4100 الردود: 68
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #51
    تاريخ التسجيل: March-2017
    الدولة: النجف ❤️
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 14,436 المواضيع: 905
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 18564
    مزاجي: زوين
    المهنة: متخرجة^_^
    أكلتي المفضلة: الدولمة، الريزو، المندي
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ مشاهدة المشاركة
    وين اكو ليوث تاكل بالحفرة

  2. #52
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي نعناع مشاهدة المشاركة
    يبدو انك تقف عند ذلك الزمن ومرعوب من البعث وصدام ويتهيأ لك وجوده في كل ركن من اركان منزلك لما سببه من رعب ومن حقك فهو...... لذلك عقدة وجوده سترافقك حتى الممات واتوقع حين تتشاهد تذكر اسمه بدل الشهادة
    صدام انتهى امره تاريخيا وسياسيا اعرف من الصعب عليك تصديق الامر لماسببه لك من رعب وحالة نفسيه لكن عش الواقع صدام رحل من عالمنا وهو عند رب رحيم ..
    اختزال رفض الناس للمالكي بموضوع صدام هروب من النقاش الحقيقي لاتبقى متعلق برجل مات وانتهى امره..
    على اساس انا مغفل وتمشي عليه
    صدام كلش قوي في هذة الايام
    نحن لم نرى صدام يوم اعدامنا ولاايام دفننا بالقابر
    نحن رأيناك هناك تحمل عبرية بالمنشآت والى المقابر الجماعية
    وحتى هذا الموضوع لاحرصا على الشعب وثأرا لسبايكر ولاله علاقة بالوطن
    وابنائه
    هو دعم وتشفيا بما اعدم تلك الطغمة المجرمة
    واصطياد بالماء العكر
    انا انتخب المالكي لانه شرفنا بزوال العار والحمد لله وهذا يكفي
    اعتبره بطل ايام ارتجاف اقدام الزلم خوفا
    ان المالكي يمثل العراق لكن من حوله الفساد من البعثية اكثر من العراقيين
    الخلص وصار اللي صار .
    دخول الدواعش وشهداء سبايكر وفشل القوات بالموصل كلها مؤامرات حاكت
    واستغليتوه هذة الايام .
    المالكي رجل مرحلة حفظه الله ورعاه دائما وابدا ولعنة الله على صدام
    حبيبي ابوجاسم
    رغدة تنعق خارج العراق وانت تطبل داخل العراق اذا صدام حي ويعيش وسطنا

  3. #53
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: April-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,346 المواضيع: 99
    التقييم: 1573
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    على اساس انا مغفل وتمشي عليه
    صدام كلش قوي في هذة الايام
    نحن لم نرى صدام يوم اعدامنا ولاايام دفننا بالقابر
    نحن رأيناك هناك تحمل عبرية بالمنشآت والى المقابر الجماعية
    وحتى هذا الموضوع لاحرصا على الشعب وثأرا لسبايكر ولاله علاقة بالوطن
    وابنائه
    هو دعم وتشفيا بما اعدم تلك الطغمة المجرمة
    واصطياد بالماء العكر
    انا انتخب المالكي لانه شرفنا بزوال العار والحمد لله وهذا يكفي
    اعتبره بطل ايام ارتجاف اقدام الزلم خوفا
    ان المالكي يمثل العراق لكن من حوله الفساد من البعثية اكثر من العراقيين
    الخلص وصار اللي صار .
    دخول الدواعش وشهداء سبايكر وفشل القوات بالموصل كلها مؤامرات حاكت
    واستغليتوه هذة الايام .
    المالكي رجل مرحلة حفظه الله ورعاه دائما وابدا ولعنة الله على صدام
    حبيبي ابوجاسم
    رغدة تنعق خارج العراق وانت تطبل داخل العراق اذا صدام حي ويعيش وسطنا
    لو كنت عاقلا ما تبنيت مواقف سياسيه على شخص مات من عشرين عاما ،لكنك رفحاوي والرفحاويين معروفين بالنذالة هم ونوريهم اللعين واذا كنت تعرف الشرف فالشرف هو صيانة ارواح العراقيين وليس الاكتفاء بثار رمزي
    تحب الهالكي من حقك ينطيك خبزه ويشبع بطنك وتصفقله براحتك..العراق اكبر منك ومن هالكيك اللعين ومن اي شخص

  4. #54
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي نعناع مشاهدة المشاركة
    لو كنت عاقلا ما تبنيت مواقف سياسيه على شخص مات من عشرين عاما ،لكنك رفحاوي والرفحاويين معروفين بالنذالة هم ونوريهم اللعين واذا كنت تعرف الشرف فالشرف هو صيانة ارواح العراقيين وليس الاكتفاء بثار رمزي
    تحب الهالكي من حقك ينطيك خبزه ويشبع بطنك وتصفقله براحتك..العراق اكبر منك ومن هالكيك اللعين ومن اي شخص
    اشبيك عصبي لان وصلنا للحقيقة
    صرت تربد وتريد تحرف الموضوع
    ...............
    يعني تريد المالكي اطال الله في عمره يمسك بندقية ويفتر على معسكر سبايكر رحمهم الله
    لوتريده يركب دبابه ويحرر الموصل
    ماهذا الكلام .يارجل
    تروح ابحث عن مجرمين سبايكر من هم .
    تروح ابحث على قادة الجيش بالموصل منهم
    المالكي كان يحب العراق وليس عنده فرق مابين المذاهب الا من تطاول ع القانون
    المالكي جائزة ثمينة للعراق لكن البعثية لايرضون بذلك ويقلبون الحق باطل
    وأهدأ ترى نعرف مالاتعرفه لو نزلنا الى مسواك حتى نخليك الصفحة ماتعرف تقلبها
    ابقى بالموضوع وافدنا وشكرا لك

  5. #55
    مساعد المدير
    ام محمد
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: روح إيليا وشمس الشموس
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 68,935 المواضيع: 1,102
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 200564
    مزاجي: I do not care about anyone
    المهنة: Graduate without appointment
    أكلتي المفضلة: دولمة
    آخر نشاط: منذ 9 ساعات
    مقالات المدونة: 19
    اصدقائي اخواني
    النقاش بأسلوب هاديء وبمزاج رايق يكون افضل دون تجريح او تشكيك بأراء الأخرين...والنقاش يفضل يكون بشكل حضاري بدون نرفزة

  6. #56
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,721 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90917
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    مقالات المدونة: 18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مِـيهرَمــآهہ ♬❥ مشاهدة المشاركة
    اصدقائي اخواني
    النقاش بأسلوب هاديء وبمزاج رايق يكون افضل دون تجريح او تشكيك بأراء الأخرين...والنقاش يفضل يكون بشكل حضاري بدون نرفزة
    شكرا ام محمد للمتابعة ..اكيد مو كل مرة يرد ابن الاشتر نغلق الموضوع

  7. #57
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,789 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59467
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ 57 دقيقة
    مقالات المدونة: 4
    الله لا يرده....شسوه ويرجع...عالفساد مال فترته موازنات انفجارية ضيعها بالفساد...لو عله ضياع ٣ محافظات ...لو عله دخول داعش ..لو عله سبايكر ..
    حقبة كلهه صخام بلطام

  8. #58
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,459 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ 31 دقيقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ مشاهدة المشاركة
    خوية هنا ابديت رأيك
    ولا يهمنا ان كان رئيس الوزراء
    نوري المالكي او نوري سعيد او صالح جبر
    مادام يؤدي خدمة للعراق والعراقيين
    اي فعلا استاد رماد
    اي شخص مادام يؤدي خدمة للعراق
    فلماذا نعارضه ؟؟
    إلا اذا كان في القلب شيء مسبق عنه
    ففي هذه الحالة لن نرضى عنه
    حتى لو بنى العراق بالذهب الخالص
    ثم انني قلت واكرر
    ان هذا المقترح وبحسب اعتقادي هو حرق
    لترشيح نوري المالكي وبالاخير
    راح ترجع للسيد محمد شياع السوداني

    بالنسبة لي لايهمني الاسم ولا الشخص
    فليس لي عداوة مع احد وليس لي صداقة مع احد
    كل الذي يهمني هو العمل من اجل العراق
    وشعب العراق فقط لاغير

  9. #59
    مراقب
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 96,657 المواضيع: 20,668
    صوتيات: 4721 سوالف عراقية: 663
    التقييم: 78042
    مزاجي: جادح
    موبايلي: OPPO A54
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    رجعت أيام الخير
    تتعيّن الصبح.. تموت العصر

  10. #60
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے مشاهدة المشاركة
    رجعت أيام الخير
    تتعيّن الصبح.. تموت العصر

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 45 67 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال