النتائج 1 إلى 6 من 6
الموضوع:

عليك ان تكون إنساناً

الزوار من محركات البحث: 49 المشاهدات : 220 الردود: 5
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    صديق نشيط
    ابو محمد
    تاريخ التسجيل: September-2018
    الدولة: العراق محافظة الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 296 المواضيع: 224
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 153
    التقييم: 441
    مزاجي: جميل مع النساء متذبذب مع ال
    المهنة: مدرس
    أكلتي المفضلة: القوزي
    موبايلي: honor
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    مقالات المدونة: 27

    عليك ان تكون إنساناً

    عليكَ أن تكون إنساناً قبل أن تكون ذكيآ ، غنيآ
    نظيفآ ، مثقفآ ، حيث تسقط الأشياءُ جميعها إِن سقطت إنسانيتك فالموده والرحمه أفعال وليست أقوال

    الناس تحترمك أكثر حين لا يرونك كثيرًا فالغياب أحيانا يخلق مساحة يعيد فيها الناس تقييم حضورك ويمنحك أنت أيضا مساحة لاستعادة توازنك وحدودك النفسية فالقيمة لا تُرى بالاعتياد بل تُرى بالافتقاد.
    جمعة مباركه على الجميع

  2. #2
    مساعد المدير
    ام محمد
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: روح إيليا وشمس الشموس
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 68,935 المواضيع: 1,102
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 200557
    مزاجي: I do not care about anyone
    المهنة: Graduate without appointment
    أكلتي المفضلة: دولمة
    آخر نشاط: منذ 4 ساعات
    مقالات المدونة: 19
    احسنت النشر
    ينقل للقسم المناسب

  3. #3
    صديق نشيط
    ابو محمد
    تحياتي لحضرتك الكريمة

  4. #4
    من أهل الدار
    شممتُ ثراك
    تاريخ التسجيل: May-2018
    الدولة: بابل
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,449 المواضيع: 261
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 7111
    مزاجي: ماشي
    أكلتي المفضلة: لا يوجد
    موبايلي: 14 برو ماكس
    آخر نشاط: منذ 2 يوم
    فالقيمة لا تُرى بالاعتياد بل تُرى بالافتقاد.
    .

    فعلاً، سلمت الانامل
    شكرا لطرحك الجمييييييل

  5. #5
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: April-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 2,462 المواضيع: 497
    التقييم: 4155
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    السلام عليكم
    لم توضح من اي ناحيه يجب أن أكون انسان ؟
    يجب أن نحترم الآخرين وندرك انهم بشر فيهم عيوب ومميزات فننصحهم ونوجههم .

    نساعد المحتاج وندعمه .

    لا نغتاب الناس ونشوه سمعتهم فهذه قلت أدب وقلة مروئه . هناك مجالات كثيره نكون بشر من خلالها
    التعديل الأخير تم بواسطة المختبيء تحت المطر ; 20/January/2026 الساعة 10:40 am
    اخر مواضيعيالشوك حولنانظرة اليهود لأنفسهمهل الأستاذ شاهر طيب ؟الشريك المناسبالله عليم بحالنا

  6. #6
    من المشرفين القدامى
    ملاك القتال
    تاريخ التسجيل: April-2013
    الدولة: حيثما انت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 10,230 المواضيع: 139
    صوتيات: 22 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 25473
    مزاجي: انما بذكر الله تطمئن القلوب
    المهنة: الامومة.. الاجمل على الإطلاق
    أكلتي المفضلة: باقيا الطعام
    موبايلي: صرصر
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 31
    يقول رسول الله (صلى الله عليه وآله الطيبين الطاهرين): من لا يرحم الناس لا يرحمه الله) صدقت يارسول الله وهذا دليل أن غياب المساعدة والمسامحه والتعاون في المجتمع ونبذ الاختلاف أنها أسس العلاقات الإسلامية السليمة والمبينة على النهوض بالواقع أخلاقيا وهذا ما يميز المتدين من غيره.. شكرا جزيلا لهذا الموضوع الراقي والهادف

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال