صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 19 من 19
الموضوع:

منع دخول الموز! - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 258 المشاهدات : 1119 الردود: 18
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,721 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90917
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ 27 دقيقة
    مقالات المدونة: 18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى مشاهدة المشاركة
    اني اكول اكو مؤامرة ضد ابو نعناع
    من نزل الموضوع الموز نزل وياه
    طلعوا الجماعة متابعينه

  2. #12
    تاريخ التسجيل: March-2017
    الدولة: النجف ❤️
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 14,436 المواضيع: 905
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 18564
    مزاجي: زوين
    المهنة: متخرجة^_^
    أكلتي المفضلة: الدولمة، الريزو، المندي
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    الف ونص بمثل هيج وكت
    ماواصل عدنه هيچ



    تردون ندزلكم؟ بلاش عمي

  3. #13
    مدير المنتدى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـسُـلـطـانـة مشاهدة المشاركة
    ماواصل عدنه هيچ



    تردون ندزلكم؟ بلاش عمي
    انتو وين ؟

  4. #14
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    انتو وين ؟

    يم المشخابوندزلكم عنبر بطريقنا

  5. #15
    مدير المنتدى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـسُـلـطـانـة مشاهدة المشاركة
    يم المشخابوندزلكم عنبر بطريقنا
    اهم شي العنبر الجمعة جاية للنجف

  6. #16
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    اهم شي العنبر الجمعة جاية للنجف
    هاي هي نوگفلكم ع الحدود

  7. #17
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: July-2021
    الدولة: جمهورية الانبار
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,041 المواضيع: 280
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 9631
    مزاجي: عال العال
    أكلتي المفضلة: سمج
    موبايلي: سامسووووونج
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    ههههههههههههههههههههه
    خوش طشة مال الموووز
    سيد نعناع
    نيابة عن النفرات الي امون عليهم
    مقاطعين الموز اكراما للحكومة الرشيدة
    شعب طاكة الجوع والفقر يقدر يستغني عن الموز
    التعديل الأخير تم بواسطة الغربيل ; 11/February/2026 الساعة 12:50 pm
    اخر مواضيعيريتشارد نكسونازدواجية الاعلامالبرادعيفصائل المقاومةشقشقية محب

  8. #18
    مدير المنتدى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـسُـلـطـانـة مشاهدة المشاركة
    هاي هي نوگفلكم ع الحدود
    فديت

  9. #19
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    هههههههه يعني نزل نزلة قوية..
    هسه نطلع صدك نزرع موز بالزبير والانتاج الوطني غطى كل العراق
    والله يا ست نوبات احس اكو تناقض ما بين التصريحات والواقع
    يعني مثلا يصيحون ازمة مائية وماكو زراعة وجفاف
    ومن جهة ثانية يقولون وصلنا للاكتفاء الذاتي
    بــــــ 15 مادة زراعية وبعد ما نستورد
    طيب اذا ماكو ماء يكفي للزراعة اشلون وصلنا للاكتفاء الذاتي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال