صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 45 67 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 64
الموضوع:

من يمول حروب امريكا ضد ايران وغيرها. - الصفحة 6

الزوار من محركات البحث: 553 المشاهدات : 3440 الردود: 63
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #51
    من اهل الدار
    الياسري
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الدولة: العراق العظيم
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 11,913 المواضيع: 1,550
    صوتيات: 44 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15013
    مزاجي: برتقالي
    المهنة: مدرس
    أكلتي المفضلة: دولمة
    موبايلي: Samsung A55
    آخر نشاط: منذ 38 دقيقة
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى A.O.K
    مقالات المدونة: 2
    اللهم ادحر امريكا ومن يقف في صفها واحشرهم جهنم هم ومحبيهم يارب العالمين
    انك سميع مجيب

  2. #52
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 26,982 المواضيع: 103
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 20596
    مزاجي: الحمد لله حتى يبلغ الحمد من
    آخر نشاط: منذ 8 ساعات
    مقالات المدونة: 3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزائري مشاهدة المشاركة
    حسنا يا اخي صقر العراقي بغض النظر من يدفع لمن ما يحدث في المنطقة بنظر السعودية هو صراع وجودي مع ايران وما تقوم به من انفاق عسكري من وجهة نظرها هو لمنع سقوط العواصم العربية في يد المعسكر المقابل او من اجل الحفاظ على امنها القومي وهذه هي رؤيتها في المنطقة .
    المؤسف هنا من وجهة نظري ان السعودية وايران وبعض الاطراف في العراق قامو بتغذية الصراع الطائفي سني شيعي والذي اراه سبب في كل ما يحدث في المنطقة وهذا ما حول المنطقة الى حلبة مصارعة وحولها الى ساحة تصفية حسابات وان هذا الصراع الطائفي ادى الى اضعافنا جميعا ما اعطى لليهود والامريكان عليهم لعنة الله فرصة للاستفراد بالمنطقة و واخذ ثرواتها الطبيعية .
    تاكد ياصقر نحن لا نبارك كل ما تقوم به السعودية والامارات في المنطقة حتى وان نتفق معهم عقائديا الا اننا نختلف معهم في سياستهم الخارجية.
    واني ارى ان التوسع الايراني بعد سقوط بغداد وحاولة توسعها الاقليمي في نظر دول المنطقة هو تهديد على امنها القومي .
    والخاسر في النهاية كلنا يا صقر حين حول الانتماء الطائفي الى اداة صراع ونفوذ .
    اتمنى ان تكون وصلت الفكرة
    ايران نشرت الطائفية في العراق وعززتها لتستحوذ على خيرات العراق وتحكم سيطرتها عليه لكن في الحقيقة لا يهمها مذهب ولا غير مذهب
    من يقف ضد مخططاتها التوسعية تنسفه كائن من كان سني ولا شيعي
    عندما قامت ثورة تشرين في العراق وهي ثورة قام بها شباب العراق والذين معظمهم من الطائفة الشيعية ارسلت ايران قاسم سليماني ليخمدها وقد فعل وقتل و وأخمد وقضى على الانتفاضة بكل وحشية وبعدها عملوا له تمثال عرفانا بقتله أبنائهم
    ايران لا تهمها الا مصالحها واليوم قصفت العراق كما قصفت دول الخليج
    عملت تحديد للكل هههههه
    ايران تنازع الان وتتخبط من حلاوة الروح

  3. #53
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لينا عمر مشاهدة المشاركة
    يابو عقل كبير
    ايران تعدت على سيادة العراق
    وانت فرحان وتبرر لهم
    الشعب الايراني يتراقص فرحا بموت خامئني
    https://x.com/MohamadAhwaze/status/2...700750848?s=20
    وفي العراق من يبكي عليه ويبرر قصفه لبلاده

  4. #54
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 10,702 المواضيع: 886
    صوتيات: 32 سوالف عراقية: 7
    التقييم: 13339
    مزاجي: نرجسي
    المهنة: engineering
    أكلتي المفضلة: حليب وجاي
    موبايلي: طابوكه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارا~ مشاهدة المشاركة
    الشعب الايراني يتراقص فرحا بموت خامئني
    https://x.com/MohamadAhwaze/status/2...700750848?s=20
    وفي العراق من يبكي عليه ويبرر قصفه لبلاده
    اولا الحرب النفسيه مال استشهاد السيد كاذبه ماكو اعلان رسمي على شمخاني استشهد وقيادي اخر بارز وهذه شي طبيعي اكو غيرهم مو مشكله ثانيا ماكو اي حتفالات ابن امه الي يطلع بلشارع.... ناس جاي تحتفل بلصواريخ الي توگع على صماخ الخليج ومثل النسوان محد يرد من الصبح شابعيهم چلاليق

  5. #55
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: August-2019
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 8,736 المواضيع: 0
    التقييم: 25706
    آخر نشاط: منذ 10 دقيقة
    عدو عدوى حبيبى ،
    سيبنا من ذيول ترامب ، برداً وسلاماً على إيران ،

  6. #56
    من أهل الدار
    ماهين
    تاريخ التسجيل: December-2023
    الدولة: البصرة
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 7,235 المواضيع: 70
    صوتيات: 3 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 19416
    مزاجي: هادئٌ مغبر
    المهنة: دكتورة حشرات
    أكلتي المفضلة: الهوى
    آخر نشاط: منذ 20 ساعات
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـهـآد مشاهدة المشاركة
    عدو عدوى حبيبى ،
    سيبنا من ذيول ترامب ، برداً وسلاماً على إيران ،

    اللهم امين

  7. #57
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الدولة: بــــغـــداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 41,959 المواضيع: 4,984
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 35289
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارا~ مشاهدة المشاركة
    الشعب الايراني يتراقص فرحا بموت خامئني
    https://x.com/MohamadAhwaze/status/2...700750848?s=20
    وفي العراق من يبكي عليه ويبرر قصفه لبلاده
    الحمدلله الموضوع كذب و السيد بخير و صحة و سلامة و هو ديقود الضربات حالياً
    و حتى لو كان موضوع الأستشهاد صحيح ف هنيئاً له الشهادة ، هو لو ميريد الشهادة مايعلن الحرب ضد اعتى طغاة الأرض.

  8. #58
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: July-2011
    الدولة: القلوب التي احبتني
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 6,456 المواضيع: 256
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 6004
    مزاجي: حسب الاخبار
    المهنة: من علمني حرفا ملكني عبدا
    موبايلي: سامسونج
    آخر نشاط: منذ 3 أسابيع
    مقالات المدونة: 3
    جميع حكام الدول العربية ومن ضمنهم من حكم العراق سابقا ولاحقا هم بيادق وعبيد لدى الامريكان واسرائيل وايران.
    ايران شركة استثمارية تعمل لدى امريكا واسرائيل وتعمل بسياسة الخطر على دول الخليج سواء امتداد مذهبي او امتداد عسكري لتكون الحاجة مستمرة لوجود القواعد الامريكية واستنزاف الاموال والخنوع والخضوع انتهت صلاحية تلك الشركة ويجب اعلان افلاسها والتخلص من جميع بقاياها كما تم التخلص من حامي البوابة الشرقية للامة العربية فهم لقبوه وهم من ساعدوا بالتخلص منه فحكام الامة العربية ينطبق عليهم قصة كلب ام نجمه كان لديها كلب يرموه الشباب بالحصى يتركهم ويذهب لعض بقرة الجيران.. دمتم بخير

  9. #59
    من اهل الدار
    الياسري
    الله ينصر جماعتنا نصرا عظيما ويدحر المنافقين والمطبعين

  10. #60
    من اهل الدار
    الياسري
    نفس الي مولوها ووافقوها بحربها ضد العراق العظيم
    هم مولوها ورفدوها بالاموال
    حرمو شعوبهم الفقيرة واشبعوها ذلا ومهانة في سبيل اسقاط الشريف لكنه لايسقط
    هم ساقطون ان شاء الله الى الهاوية
    والزمن بيننا
    وكل من ساهم بتدمير العراق من الجربان سيذوق الذل والمهانة

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 45 67 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال