صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1 234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 64
الموضوع:

من يمول حروب امريكا ضد ايران وغيرها. - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 553 المشاهدات : 3434 الردود: 63
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2023
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,413 المواضيع: 217
    التقييم: 8612
    مزاجي: مشغول ومبتسم
    أكلتي المفضلة: باذنجان كلي
    آخر نشاط: 3/April/2026
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤرفين 'ۦ ' مشاهدة المشاركة
    ما اعرف اني نفسج من اعبر عن رأيي ضد ايران ينحذف الرد.. ما يتقبلون فكره ايران محور شر.... اكو روابط فكريه مشتركين بيها اني وياج
    لا يامرفين
    تعال قل اي شيء فيه ولو يشبه الدليل
    نحن لانعترف بايران ولا بغيرها سوى العراق
    لكن هذة المواضيع لصورة عامة ومايحدث على الساحة السياسية
    ومن السبب بهذة المهاترات القائمة
    المحتل ام المدافع
    تعال يااخي وتكلم بما ينشر اوبما تعرفه
    حياك الله

  2. #12
    من أهل الدار
    الجزائري هل هذا دليل ام لا

  3. #13
    من أهل الدار
    الاخ الجزائري هذا دليل ثاني الاف الادلة وانت تطلب دليل
    عجيب يااخي
    يعني شنو الدليل
    اخابر الملك تلفون وانت تسمع خلسة
    وتعرف ماهو موقفه امام الدول العربية
    مثل اليمن وفلسطين والعراق

  4. #14
    صديق فعال
    تاريخ التسجيل: July-2012
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 573 المواضيع: 31
    التقييم: 1624
    إذا كنت تعتبر عنوانًا صحفيًا دليلًا قاطعًا على تمويل الحروب فهذا خلط بين الرأي والتوثيق.
    الدليل الحقيقي يكون بوثائق رسمية، تقارير تدقيق، تحقيقات قضائية، أو اعترافات مالية محددة بالأرقام والتواريخ.
    أما صور لعناوين أخبار مجتزأة، فهي لا تثبت ادعاءً بحجم دفع تكاليف الحروب الأمريكية.

  5. #15
    من أهل الدار
    مطورة برمجيات
    تاريخ التسجيل: February-2026
    الدولة: سوريا
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 1,737 المواضيع: 65
    التقييم: 2120
    مزاجي: الحمدلله
    المهنة: مهتمة بالذكاء الاصطناعي
    أكلتي المفضلة: كبة باللبن
    آخر نشاط: منذ 5 ساعات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    لينا ردج الاول احتاريت كيف ارد عليه
    كان مجرد دعاء فارغ لاله معنى
    ولهذا سالتك لاتكد
    الان عرفناك مسلمة حياك الله واهلا وسهلا بك
    وحتى اذا يهودية ايضا مرحبا بك
    تحياتي
    دعيت على إيران مادعيت عليك
    ليش حسيت انو الموضوع يمسّك شخصياً؟
    واهلا وسهلا بك ايضاً حتى لو كنت تتبع ايران

  6. #16
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزائري مشاهدة المشاركة
    إذا كنت تعتبر عنوانًا صحفيًا دليلًا قاطعًا على تمويل الحروب فهذا خلط بين الرأي والتوثيق.
    الدليل الحقيقي يكون بوثائق رسمية، تقارير تدقيق، تحقيقات قضائية، أو اعترافات مالية محددة بالأرقام والتواريخ.
    أما صور لعناوين أخبار مجتزأة، فهي لا تثبت ادعاءً بحجم دفع تكاليف الحروب الأمريكية.
    طيب
    اذا اروح الى منتدى اخر
    واقول
    عندي صديق من الجزائر
    وانقل بعض اقوالك لهم
    ماهو دليلي انت صح جزائري وهذة كتابتك .
    ؟

  7. #17
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 10,702 المواضيع: 886
    صوتيات: 32 سوالف عراقية: 7
    التقييم: 13339
    مزاجي: نرجسي
    المهنة: engineering
    أكلتي المفضلة: حليب وجاي
    موبايلي: طابوكه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزائري مشاهدة المشاركة
    إذا كنت تعتبر عنوانًا صحفيًا دليلًا قاطعًا على تمويل الحروب فهذا خلط بين الرأي والتوثيق.
    الدليل الحقيقي يكون بوثائق رسمية، تقارير تدقيق، تحقيقات قضائية، أو اعترافات مالية محددة بالأرقام والتواريخ.
    أما صور لعناوين أخبار مجتزأة، فهي لا تثبت ادعاءً بحجم دفع تكاليف الحروب الأمريكية.
    هذه رأيك لو رأي chat gbt

  8. #18
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لينا عمر مشاهدة المشاركة
    دعيت على إيران مادعيت عليك
    ليش حسيت انو الموضوع يمسّك شخصياً؟
    واهلا وسهلا بك ايضاً حتى لو كنت تتبع ايران
    يالينا
    الدنيا قال عنها الله سبحانه وتعالى لاراحة فيها الى يوم القيامة
    ولكننا نميز بينكم الصابر والمتقي
    ثم نعطيه الدنيا الاخرى التي لالغو فيها ولاهم يحزنون
    فدنيانا كما تريها
    من قبل ولادتنا الى ان نموت كلها حروب في حروب
    وايام الهدنة ايضا ننتظر حروب وهكذا الى يوم يبعثون
    وهنا نحن دائما نريد ان نعرف من مسبب هذة الحروب ولماذا
    حتى نتجنبه ونكسب رضا الله
    والساحة العربية من النيل الى الفرات مقلوبة على عقبيها هل يوجد بلد عربي
    ممكن ان ينجب جيش عظيم مثل سوريا اليمن العراق مافيه خربطة وغير مستقر
    لماذا هذة الربكة وهذة التفرقة بين الناس ومن المسبب ومن الداعم للمسبب
    نسولف بشكل موضوعي
    ونعرف ولو قليلا ليرضى عنا الله ونبتعد عن المسيء ونتقرب لما يعترف بالله واليوم الاخر
    تحياتي

  9. #19
    من أهل الدار
    انا تركت الموضوع ونسيت محوره
    وظليت افكر بطلب الاخ الجزائري
    انه يريد دليل
    والموضوع برمته دليل قاطع كله صور موثقة وخطابات
    ظهرت للعلن على القنوات العربية
    فأتسائل
    كيف يفكر الجزائري حيال هذا المطروح
    ...........
    الا شيء واحد يقنعه
    ندعو ترامب وملك السعودية ونحلفهم
    هل صحيح مابينكم دولارات
    وبعد الحلف يقرون بالحقيقة وبهذة الحالة يقتنع
    الجزائري الرائع
    تحياتي لك
    وانتظر لربما انسق معهم واجمعهم . انت فقط قل لي
    اين يكون الاجتماع وانا اجلبهم لك

  10. #20
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عراقي مشاهدة المشاركة
    انا تركت الموضوع ونسيت محوره
    وظليت افكر بطلب الاخ الجزائري
    انه يريد دليل
    والموضوع برمته دليل قاطع كله صور موثقة وخطابات
    ظهرت للعلن على القنوات العربية
    فأتسائل
    كيف يفكر الجزائري حيال هذا المطروح
    ...........
    الا شيء واحد يقنعه
    ندعو ترامب وملك السعودية ونحلفهم
    هل صحيح مابينكم دولارات
    وبعد الحلف يقرون بالحقيقة وبهذة الحالة يقتنع
    الجزائري الرائع
    تحياتي لك
    وانتظر لربما انسق معهم واجمعهم . انت فقط قل لي
    اين يكون الاجتماع وانا اجلبهم لك
    عزيزي صقر
    الاخ الجزائري قصده
    انه تروح لوزارة الخارجية
    او وزارة الدفاع في امريكا
    وتجلب لنا وثائق تؤكد هذا الانفاق او التعاون
    واما غير ذلك فكلامك عناوين صحف ومجلات

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1 234 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال