اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مِـيهرَمــآهہ ♬❥ مشاهدة المشاركة
دافئة فڪرة وجودك
يا ربيعي..
تفاصيلي تبوح بك



يبووووووووووووو شگد حلوو تحجين نونه
ڪ دفئ وجودك
ام حمودي الغالية، جمـال روحج النقية عڪس عليها
شكراً من القلب