صفحة 6 من 101 الأولىالأولى ... 45 6781656 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 1007
الموضوع:

إعترافاتنا اليوميّة .. الجزء 76 - الصفحة 6

الزوار من محركات البحث: 6129 المشاهدات : 46607 الردود: 1006
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #51
    من أهل الدار
    ام ﺣۦﻤّۦـﯛدي
    تاريخ التسجيل: August-2014
    الدولة: العرآق _مـيسـآن
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 71,364 المواضيع: 2,071
    صوتيات: 3 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 41616
    مزاجي: حسـب آلظـروف
    المهنة: معلمـةة
    أكلتي المفضلة: آلسـمـگ
    موبايلي: هونر x9c
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    اي شنو عجيبة

    لتصيرن نازوكيات كلش
    اي عجيبه وين اكوو دوام بالمطر وبعدين بكيفنه ع كوله هذيج البنيه

  2. #52
    مراقبة
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 9,491 المواضيع: 67
    التقييم: 19881
    مزاجي: غائمة المزاج ..
    آخر نشاط: منذ 4 يوم
    للان صايمة

  3. #53
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: November-2025
    الدولة: في كل مكان.
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,275 المواضيع: 13
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 7383
    مزاجي: متقلب.
    المهنة: Dentist
    أكلتي المفضلة: الأخضر واليابس ^_*
    موبايلي: Samsung S25 ultra
    آخر نشاط: منذ 6 يوم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى مشاهدة المشاركة
    اني اكول تكتفين انسانيتج وتشمريها بأقرب نهر لان هيج راح تبقين طول عمرج تتعذبي لان انسانيتج راح تخليهم يتمادوا اكثر

    ما اگدر أسوي هيج لـ نفس الكلام الذكرته إيليتا :(


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا مشاهدة المشاركة
    مو صحيح استاذ علي ... اذا رمينا بالإنسانية يعني رمينا أنفسنا ... الصح يا شجرة أن تعاملينهم بأخلاقج وانتي متقبلة هالشي دون أن تفقدين صحتج أما إذا زودوها انسحبي بسلام ولا تجعليهم يأخذون أقدس شي بالوجود وهو أثمن وأنفس الاشياء ولا يملكه الا قليل من البشر ..
    القلوب الطيبة يا غوالي
    بالضبط داحاول جدًا حقيقة حتى أحقق هذا الأمر والله المستعان..

  4. #54
    بــقايا .. حُلــم
    تاريخ التسجيل: June-2015
    الدولة: قلب أمي
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 24,988 المواضيع: 295
    صوتيات: 48 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 45043
    مزاجي: مثل وضع العراق كل لحظة بحال
    أكلتي المفضلة: خبز يابس
    آخر نشاط: منذ 19 دقيقة
    مقالات المدونة: 3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا مشاهدة المشاركة
    مو صحيح استاذ علي ... اذا رمينا بالإنسانية يعني رمينا أنفسنا ... الصح يا شجرة أن تعاملينهم بأخلاقج وانتي متقبلة هالشي دون أن تفقدين صحتج أما إذا زودوها انسحبي بسلام ولا تجعليهم يأخذون أقدس شي بالوجود وهو أثمن وأنفس الاشياء ولا يملكه الا قليل من البشر ..
    القلوب الطيبة يا غوالي
    على كيفج ويانه عيني ايليتا
    شويه وتخليني بلا انسانية
    ترى كلامك وكلامي بنفس المسار
    اني اقصد انسانيتها تتركها لمثل هيج نوعية من الناس بصورة خاصة .. يعني ما عممت على كل الناس
    الانسان بلا انسانية انسان بلا ضمير ويمتلك كل الصفات السيئة في هذه الحياة
    وتحياتي الك

  5. #55
    من المشرفين القدامى
    ملاك القتال
    تاريخ التسجيل: April-2013
    الدولة: حيثما انت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 10,230 المواضيع: 139
    صوتيات: 22 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 25473
    مزاجي: انما بذكر الله تطمئن القلوب
    المهنة: الامومة.. الاجمل على الإطلاق
    أكلتي المفضلة: باقيا الطعام
    موبايلي: صرصر
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 31
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى مشاهدة المشاركة
    على كيفج ويانه عيني ايليتا
    شويه وتخليني بلا انسانية
    ترى كلامك وكلامي بنفس المسار
    اني اقصد انسانيتها تتركها لمثل هيج نوعية من الناس بصورة خاصة .. يعني ما عممت على كل الناس
    الانسان بلا انسانية انسان بلا ضمير ويمتلك كل الصفات السيئة في هذه الحياة
    وتحياتي الك
    ابدا ماقصدت فهمتني غلط.. بالعكس اني معك اتفق مضموناًوموضوعاً

  6. #56
    مراقبة
    في عطر اكرهه لاني كل م اشوفه يذكرني بشخص ..

  7. #57
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 23,159 المواضيع: 3,565
    صوتيات: 220 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 20260
    مزاجي: ReLaX
    موبايلي: HONOR 400 Pro
    مقالات المدونة: 4
    يقولون ..!
    انها اسوء ست حروف
    ان لم تفهم ..اعد القراءة ثانية


  8. #58
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الدولة: بــــغـــداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 41,959 المواضيع: 4,984
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 35289
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة.. مشاهدة المشاركة
    في عطر اكرهه لاني كل م اشوفه يذكرني بشخص ..
    +++
    رغم العطر حلو و طيب بس مااحب ذكرياته

  9. #59
    بــقايا .. حُلــم
    اليوم الجو يموت ذكرني بجمال جو بيروت والحمرة والروشة

  10. #60
    مشرف قسم مساحة حرة
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 8,098 المواضيع: 46
    التقييم: 14045
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى مشاهدة المشاركة
    اليوم الجو يموت ذكرني بجمال جو بيروت والحمرة والروشة
    ابشرك صايرات تتن هسه
    الحمرا صايره صفرا

صفحة 6 من 101 الأولىالأولى ... 45 6781656 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال