صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
الموضوع:

نجمة صغيرة

الزوار من محركات البحث: 133 المشاهدات : 1007 الردود: 10
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    مراقبة
    ARCANE
    تاريخ التسجيل: October-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 50,377 المواضيع: 7,019
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 10
    التقييم: 54727
    مزاجي: زفتيشن
    المهنة: AN
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات

    نجمة صغيرة




    هل لي بقلب آخر؟!
    خالٍ من بعض الوجوه التي أحب
    لا يشتاق، لا يحن، لا يعرف وجع الذكريات

    هل لي بحبٍ آخر؟!
    يعزف على وتيرة قلبي لحناً لا يشبه إلا الطمأنينة
    ألحاناً لم أعرفها من قبل
    سيمفونية لا يسمعها إلا قلبي
    توقظ في الروح ألف شعور، بعيداً عن صخب كل تلك الأيام والمواقف

    هل لي بحياة جديدة؟!
    كي أكون أنقى، أخفّ، وأنعم بطمأنينة الأطفال

    كيف لي أن أواجه كل ذلك الحزن تحت وطأة الليل الطويل؟
    كأن في قلبي عاصفة لا تهدأ
    ترى، هل يمكن للوقت أن ينسيك وجع السنين؟
    أن ينبض قلبي من جديد
    أن أولد من جديد بحياة مختلفة
    أن يسلب الحاضر كل ما مضى
    أن أعيد كل ما ضاع مني
    أن يكون لهذا الدرب الطويل نهاية سعيدة؟

    لكنني..
    أدركت مؤخراً أن القلوب لا تُستبدل
    فقلبي، رغم كسوره ما زال يعرف كيف ينبض من جديد .

    وها أنا..
    مثل نجمة صغيرة أتلألأ في سمائكم
    في الليل أرسل نوراً رقيقاً
    ليدفئ قلوباً يغمرها الحنين.




  2. #2
    مراقبة
    مِثالا لهم لا مثلهم
    تاريخ التسجيل: April-2022
    الدولة: يم بنيتي♡
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 14,593 المواضيع: 509
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 27231
    مزاجي: حسب الجـو
    الطمأنينة الحقيقية هي أن يظل قلبكِ نابضاً بالجمال رغم كل شيء


    أنتِ كاسمكِ تماماً؛ تلك النجمة التي لا تكتفي بالإضاءة، بل تمنح الدفء لكل من حولها.

  3. #3
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender مشاهدة المشاركة
    الطمأنينة الحقيقية هي أن يظل قلبكِ نابضاً بالجمال رغم كل شيء


    أنتِ كاسمكِ تماماً؛ تلك النجمة التي لا تكتفي بالإضاءة، بل تمنح الدفء لكل من حولها.
    اذا ڪنت نجمة، فـ انتِ قمري
    صديقتي
    جمال قلبكِ هو طمأنينة لي


    ممتنة

  4. #4
    من المشرفين القدامى
    ملاك القتال
    تاريخ التسجيل: April-2013
    الدولة: حيثما انت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 10,230 المواضيع: 139
    صوتيات: 22 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 25473
    مزاجي: انما بذكر الله تطمئن القلوب
    المهنة: الامومة.. الاجمل على الإطلاق
    أكلتي المفضلة: باقيا الطعام
    موبايلي: صرصر
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 31
    لله درك يا نور!
    قد أصبت القلب بسهام سطورك
    فأخذت به لشواطئ الحنين
    ولثورة المتمردين
    كيف للإنسان أن ينسى
    انه خلق للحب .. للاحساس.. للمشاعر الحنين
    سأسرق منك هذا العقد بين سطورك
    فأنه اختصر مسافات لروح ملتاعة
    تكابد الخسائر بنفس الغريق



    كيف لي أن أواجه كل ذلك الحزن تحت وطأة الليل الطويل؟
    كأن في قلبي عاصفة لا تهدأ
    ترى، هل يمكن للوقت أن ينسيك وجع السنين؟
    أن ينبض قلبي من جديد
    أن أولد من جديد بحياة مختلفة
    أن يسلب الحاضر كل ما مضى
    أن أعيد كل ما ضاع مني
    أن يكون لهذا الدرب الطويل نهاية سعيدة؟
    ما اقربك للنبض ايتها الفاتنة


  5. #5
    من المشرفين القدامى
    NOoNAa
    تاريخ التسجيل: April-2015
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 19,357 المواضيع: 105
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 19800
    ترى، هل يمكن للوقت أن ينسيك وجع السنين؟أن ينبض قلبي من جديد
    أن أولد من جديد بحياة مختلفة
    أن يسلب الحاضر كل ما مضى
    أن أعيد كل ما ضاع مني
    أن يكون لهذا الدرب الطويل نهاية سعيدة؟
    ...
    ستكبرين ياحبيبة وستعرفين بأن الحياه ستأخذ منك اشياء جميله
    وبالمقابل ستعطيك اشياء اجمل...

    والوقت الوقت هو السبيل والكفيل بلملمه كل جرح وكل وجع وسيطوى كصفحه منسيه
    وسينبض قلبكِ من جديد ..اطمئني

  6. #6
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا مشاهدة المشاركة
    لله درك يا نور!
    قد أصبت القلب بسهام سطورك
    فأخذت به لشواطئ الحنين
    ولثورة المتمردين
    كيف للإنسان أن ينسى
    انه خلق للحب .. للاحساس.. للمشاعر الحنين
    سأسرق منك هذا العقد بين سطورك
    فأنه اختصر مسافات لروح ملتاعة
    تكابد الخسائر بنفس الغريق




    كيف لي أن أواجه كل ذلك الحزن تحت وطأة الليل الطويل؟
    كأن في قلبي عاصفة لا تهدأ
    ترى، هل يمكن للوقت أن ينسيك وجع السنين؟
    أن ينبض قلبي من جديد
    أن أولد من جديد بحياة مختلفة
    أن يسلب الحاضر كل ما مضى
    أن أعيد كل ما ضاع مني
    أن يكون لهذا الدرب الطويل نهاية سعيدة؟
    ما اقربك للنبض ايتها الفاتنة
    كلماتكِ وصلت إلى قلبي كما يصل النسيم إلى زهرة متعبة
    فأيقظت فيها حياةً أخرى
    يسعدني أن حروفي لامست روحكِ بهذا الصدق
    فالكلمة حين تخرج من القلب لا بد أن تجد قلباً يشبهها.


  7. #7
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين مشاهدة المشاركة
    ترى، هل يمكن للوقت أن ينسيك وجع السنين؟أن ينبض قلبي من جديد
    أن أولد من جديد بحياة مختلفة
    أن يسلب الحاضر كل ما مضى
    أن أعيد كل ما ضاع مني
    أن يكون لهذا الدرب الطويل نهاية سعيدة؟
    ...
    ستكبرين ياحبيبة وستعرفين بأن الحياه ستأخذ منك اشياء جميله
    وبالمقابل ستعطيك اشياء اجمل...

    والوقت الوقت هو السبيل والكفيل بلملمه كل جرح وكل وجع وسيطوى كصفحه منسيه
    وسينبض قلبكِ من جديد ..اطمئني
    حديثكِ
    ڪنسمة هادئة تمرّ على القلب لتعيد ترتيب الفوضى بداخله تذكرني أن الزمن مهما أخذ منا
    يترك دائمًا مساحة لأشياء أجمل
    وأن كل جرح مهما كان عميقًا،
    سينحني أمام صبر القلب وحكمته
    شكراً لكِ على هذه الطمأنينة التي تسربت بين السطور، وكأنكِ تهمسين لي بأن الأمل لا يموت

  8. #8
    صديق فعال
    تاريخ التسجيل: July-2012
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 573 المواضيع: 31
    التقييم: 1624
    لقد لامستِ بشفافية كلماتكِ يا نور وتناغم ذائقتكِ مع موسيقى ماجدة الرومي وتراً عميقاً في الروح فخاطرتُكِ ليست مجرد تساؤلات، بل هي سيمفونية طمأنينة صيغت من وجع السنين لتتحول إلى نور وسبحان من سماك نور.
    اختي الغالية نور تطلبين قلباً آخر وحياة جديدة، لكنكِ لا تدركين أن جمالكِ الحقيقي يكمن في هذا القلب الذي، رغم كسوره، ما زال يعرف كيف ينبض بالحب، وفي تلك الروح التي اختارت أن تظل نجمة تُدفئ قلوب المتعبين بدلاً من أن تنطفئ خلف غيوم الحزن.
    تذكري دائما ان الفجر يولد دائماً من رحم العاصفة.
    دمتِ بهذا النقاء، ودام نبض قلمكِ الذي يوقظ فينا ألف شعور وشعور.


  9. #9
    بــقايا .. حُلــم
    تاريخ التسجيل: June-2015
    الدولة: قلب أمي
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 24,997 المواضيع: 295
    صوتيات: 48 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 45048
    مزاجي: مثل وضع العراق كل لحظة بحال
    أكلتي المفضلة: خبز يابس
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 3
    ليس لكِ قلبٌ آخر، لكن لديكِ قلبًا يعرف كيف ينهض كلما ظنّ أنه انتهى، وليس لكِ حبٌّ يشبه البدايات، بل حبٌّ أعمق يمشي بهدوء ويختار الطمأنينة بدل العاصفة، والحياة الجديدة لا تأتي فجأة بل تنمو فيكِ كضوءٍ خفيف يكبر كلما ابتسمتِ رغم التعب، والوقت لا يمحو الوجع لكنه يعلّمه أن يهدأ حتى يصبح ذكرى أخفّ، وأنتِ لستِ مكسورة بل تعيدين ترتيب روحكِ بموسيقى لا يسمعها إلا قلبكِ، وما زلتِ نجمةً صغيرة تعرف كيف تُضيئين رغم كل العتمة .

    اتمنى لك السعادة الدائمة

  10. #10
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزائري مشاهدة المشاركة
    لقد لامستِ بشفافية كلماتكِ يا نور وتناغم ذائقتكِ مع موسيقى ماجدة الرومي وتراً عميقاً في الروح فخاطرتُكِ ليست مجرد تساؤلات، بل هي سيمفونية طمأنينة صيغت من وجع السنين لتتحول إلى نور وسبحان من سماك نور.
    اختي الغالية نور تطلبين قلباً آخر وحياة جديدة، لكنكِ لا تدركين أن جمالكِ الحقيقي يكمن في هذا القلب الذي، رغم كسوره، ما زال يعرف كيف ينبض بالحب، وفي تلك الروح التي اختارت أن تظل نجمة تُدفئ قلوب المتعبين بدلاً من أن تنطفئ خلف غيوم الحزن.
    تذكري دائما ان الفجر يولد دائماً من رحم العاصفة.
    دمتِ بهذا النقاء، ودام نبض قلمكِ الذي يوقظ فينا ألف شعور وشعور.

    أسلوبك وصدق إحساسك جعلا قلبي يرحب بهذا الضوء الذي زرعته بين السطور.
    ممتنة لكل حرف خرج من قلمك
    فهو يحمل طيبة نادرة وعمقاً يفوق الوصف
    شكراً من القلب على هذا النور الذي أضاء يومي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال